اخبار كرة القدم

ثنائية كوكا تقود ألانيا لاكتساح زملاء تريزيجيه في الدوري التركي

أحرز المهاجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا هدفين قاد بهما فريقه ألانيا سبور لاكتساح ضيفه طرابزون سبور، الذي يضم في صفوفه محمود حسن تريزيجيه، جناح منتخب مصر، 5/صفر اليوم الاثنين في المرحلة الـ18ببطولة الدوري التركي لكرة القدم.

 

وافتتح إفيجان كاراجا التسجيل لمصلحة ألانيا في الدقيقة 14، قبل أن يضيف كوكا الهدف الثاني في الدقيقة 36 وذلك بعد أن استغل التخبط الدفاعي لفريق طرابزون سبور وسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين الحارس ليسجل الهدف الثاني في اللقاء.

 

وفي الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، أحرز كوكا الهدف الثالث في اللقاء وهدفه الشخصي الثاني وذلك بعد أن استقبل الكرة من إيفكان ليسكنها في الشباك القريبة.

 

وأصبح أحمد حسن كوكا رابع هدافي الدوري التركي برصيد 8 أهداف حيث يتساوى مع فابيو بوريني وفيجورست فيهورست وميتشي باتشوايي.

 

كما تعد هذه هي المباراة الخامسة على التوالي التي يتمكن فيها أحمد حسن كوكا، الذي انضم إلى ألانيا مطلع الموسم الحالي قادما من أولمبياكوس اليوناني، من هز الشباك في المسابقة.

 

وفي الشوط الثاني، أضاف ويلسون إدواردو ويوسف أوزدمير الهدفين الرابع والخامس لمصلحة ألانيا في الدقيقتين 75 و78 على الترتيب، ليتكبد حامل لقب البطولة خسارته الأقسى في المسابقة خلال الموسم الحالي.

 

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد ألانيا إلى 24 نقطة في المركز الثامن بترتيب البطولة، في حين توقف رصيد طرابزون عند 29 نقطة في المركز السادس، بفارق 10 نقاط خلف الصدارة.