اخبار كرة القدم

كولر يتمسك بطاهر في الأهلي

تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاهر محمد طاهر لاعب الفريق وطالب من مسئولي النادب ضرورة الإبقاء على اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة.

 

كان طاهر تلقى عدة عروض للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الحالية كان أبرزها من فيوتشر .. إلا أن كولر أكد على رغبته في بقاء اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة.

 

وظهر طاهر بشكل جيد في تدريبات الفريق الأخيرة كما أنه تألق في مباراة أسوان الودية وسجل هدف تعادل الأهلي من ركلة حرة في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين.

 

ويولي كولر اهتماما خاصا بطاهر في تدريبات الفريق حيث يسعى المدير الفني لتطوير أداء اللاعب خاصة وأنه يرى أن طاهر لاعب جيد ولديه إمكانات وقدرات فنية كبيرة للغاية ولو أحسن استغلالها سيصبح لاعبا عالميا.

 

يأتي هذا في الوقت الذي أشاد فيه كولر بمحمود عبد المنعم كهربا الذي شارك كبديل في مباراة أسوان وقدم أداء جيدا مع الفريق .. وهو ما جعل كولر يؤكد على رغبته في تواجد اللاعب معه في الفترة المقبلة.

 

 

الأهلي يرفض التعاقد مع نجم الإسماعيلي

صلاح محسن “صداع” في الأهلي

محمود علاء يرحل عن الزمالك

 

 

كما أشاد كولر أيضا بحسام حسن مهاجم الفريق وأكد أنه يتمتع بمميزات كبيرة وذلك بعما سجل هدفين في المباراتين الوديتين أمام بتروجيت وأسوان .. وأكد كولر أن اللاعب سيعود لمستواه في القريب العاجل.

 

في الوقت نفسه، وعد كولر لاعبي الفريق الذين لم يشاركوا في وديتي بتروجيت وأسوان بالمشاركة في المباراة الودية الأخيرة أمام طلائع الجيش والمقرر إقامتها الخميس المقبل خاصة وأنه يرغب في رؤية كل اللاعبين في مباراة للوقوف على مستواهم.

 

وطلب كولر من سامي قمصان، تجهيز تقرير شامل عن لاعبي الأهلي الدوليين للوقوف على مستوياتهم ما قدموه في فترة التوقف الدولي الحالية قبل العودة للفريق لوضع البرنامج الخاص بتجهزيهم قبل مواجهة الاتحاد المنستيري.

 

على جانب آخر يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعا مهما اليوم من أجل التصديق على تشكيل مجلس إدارة شركة الكرة .. كما سيتم اختيار رئيس بعثة الفريق في تونس.

 

ويفاضل مجلس إدارة الأهلي بين حسام غالي والدكتور محمد شوقي لرئاسة بعثة الفريق التي ستسافر لتونس يوم 6 أكتوبر لمواجهة الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

 

كولر يؤجل الصفقة الأجنبية الثانية للأهلي