اخبار كرة القدمالدوري الألماني

كيرير يأمل في العودة للمنتخب الألماني

مازال تيلو كيرير، مدافع فريق موناكو الفرنسي لكرة القدم، يأمل في العودة للمنتخب الألماني واللعب في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) التي تقام في ألمانيا في الصيف المقبل.

 

وقال كيرير لصحيفة “شبورت بيلد” الاسبوعية  اليوم الأربعاء :” هدفي هو أن أكون جزءا من الفريق الذي سيخوض منافسات اليورو في ألمانيا. حتى حزيران/يونيو الماضي، كنت جزاء من المنتخب الوطني. بعدها، لم ألعب كثير في ويستهام، وبالتالي لم أقدم ما يشفع لي للتواجد مع الفريق”.

 

ويتواجد كيرير حاليا مع موناكو معارا من ويستهام. منذ الانتقال في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، أصبح كيرير لاعبا أساسيا في فريقه الجديد، ولكن لم يتواصل معه يوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، حتى الآن.

 

ريال مدريد يفقد جهود هدافه بسبب الإيقاف

 

ويعتقد كيرير إن المنتخب الألماني لا يتم تقديره بالشكل الكافي، رغم العروض الضعيفة التي قدمها في الفترة الأخيرة.

 

وأضاف :” أعتقد أن الفريق لا يحصل على التقدير الكافي. يمكن أن يتطور الزخم سريعا خلال البطولة. مع بداية جيدة في اليورو، يمكن أن تتطور الطاقة الإيجابية، حينها يكون الكثير ممكنا، وأود أن أساعد في هذا”.

 

ولعب كيرير 27 مباراة مع المنتخب الألماني، وكان آخرها في مباراة ودية أمام منتخب بولندا في آخر حزيران/يونيو.

 

وتبدأ منافسات يورو 2024 يوم 14 حزيران/يونيو المقبل، عندما يستضيف المنتخب الألماني نظيره الأسكتلندي ثم يواجه المنتخب المجري يوم 19 حزيران/يونيو ثم يواجه المنتخب السويسري يوم 23 حزيران/يونيو.