الدوري الألماني

كينجسلي كومان خارج حسابات بايرن ميونخ وجوشوا كيميش يخضع للفحص

خرج الجناح الفرنسي كينجسلي كومان من حسابات فريق بايرن ميونخ قبل مواجهة جاره أوجسبورج غدا الجمعة في المرحلة 12 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

 

ويواجه لاعب خط الوسط جوشوا كيميش فترة من الترقب والانتظار بعد مخالطته لشخص جاءت عينته إيجابية في فحوص فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

وقال جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ :”تم اتخاذ الاحتياطات بشأن جوشوا كيمتش، لقد كان مخالطا لشخص مشتبه بإصابته بكورونا في محيطه الخاص”.

 

الدوري الألماني | بايرن ميونخ يستأنف المنافسات بلقاء أوجسبورج

 

وأضاف: “لم يتأكد الأمر بعد، نحن في انتظار نتيجة الفحص”.

 

وثبت مؤخرا إصابة نيكلاس شوله لاعب بايرن ميونخ بعدوى فيروس كورونا، قبل فترة التوقف الدولي، مما أدى إلى استبعاد زملائه جوشوا كيميتش وجمال موسيالا وسيرج جنابري وإيريك ماكسيم شوبو-موتينج من تدريبات بايرن ميونخ مع البقاء في العزل الطبي بسبب اختلاطهم معه بشكل مباشر.

 

كما جاءت نتيجة فحوص الظهير الأيسر جوسيب ستانيسيتش إيجابية، ليخضع للعزل.

 

وأثار جوشوا كيميتش جدلا مؤخرا بعدما أعلن أنه لم يحصل على لقاح فيروس كورونا.

 

 

وبات مؤكدا غياب كينجسلي كومان على رحلة الفريق عبر بافاريا لمواجهة أوجسبورج، والذي تعرض لإصابة عضلية طفيفة وفقا لتصريحات جوليان ناجلسمان ، فيما لازال نيكلاس شوله يعاني من أعراض خفيفة.

 

وقد يكون ليون جوريتسكا لاعب خط وسط بايرن ميونخ والذي تعرض لكدمات حول الرقبة والحلق والرأس خلال تواجده مع منتخب ألمانيا، جاهزا للمباراة، حيث قال جوليان ناجلسمان :”الأمور تبدو جيدة، لم يعد لديه أي مشكلة “.

 

وأوضح جوليان ناجلسمان :”سيعود الثنائي تشوبو موتينج وألفونسو ديفيز اليوم، لذلك فقد غابا عن التدريبات”.

 

وأضاف :”سيكونا ضمن تدريبات الفريق غدا وسيسافران إلى أوجسبورج، نحن بحاجة لمعرفة مدى جاهزيتهما”.

 

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة و بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، لكنه سيحترم منافسه أوجسبورج الذي يحتل المركز الـ 16 برصيد 9 نقاط حصدها من انتصارين و3 تعادلات مقابل 6 هزائم.

 

وقال جوليان ناجلسمان :”لديهم فكرة واضحة عما يريدون فعله بالكرة، أنهم يستعينون دائما باللاعبين أصحاب السرعة أمام بايرن للاستفادة من قوتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *