كأس العالمهاري كين

كين يكشف عن حلمه مع منتخب إنجلترا

كشف هاري كين، نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكرة القدم، عن حلمه مع منتخب إنجلترا في الفترة المقبلة.

 

واعترف قائد منتخب إنجلترا هاري كين بأنه يسعى بشدة لكسر الرقم القياسي لأهداف واين روني، لكي يصبح في صدارة قائمة الهدافين التاريخيين للفريق قبل نهائيات كأس العالم في قطر.

 

اتحاد الكرة المغربي يصدم جماهير الرجاء

 

ويبتعد نجم منتخب (الأسود الثلاثة) بفارق 4 أهداف فقط عن الرقم القياسي الذي سجله روني وهو 53 هدفًا بعد أن خاض 52 مباراة أقل من مهاجم مانشستر يونايتد المعتزل.

 

ويمكن لهاري كين كسر الرقم القياسي لروني، قبل مونديال قطر 2022 الذي ينطلق في شهر نوفمبر المقبل.

 

ستلعب إنجلترا مباريات في دوري الأمم الأوروبية بالإضافة إلى بعض المواجهات الودية قبل البطولة التي تجرى للمرة الأولى في دولة عربية وبمنطقة الشرق الأوسط.

 

سيلتقي رجال المدير الفني المحلي جاريث ساوثجيت مع منتخب المجر في مناسبتين هذا الشهر، وكذلك يخوض المنتخب الإنجليزي، وصيف بطل أوروبا، مواجهتين منتظرتين ضد الغريمين إيطاليا وألمانيا.

 

برشلونة يعلن عن قميصه الجديد

 

قال كين عن تحطيم الرقم القياسي في تصريحات نشرتها صحيفة (ذا صن) البريطانية اليوم الجمعة “أود تحطيم الرقم القياسي لروني في أقرب وقت ممكن”.

 

وأضاف: “أرغب في تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في المباريات الأربع المقبلة قبل كأس العالم ومعرفة أين سنذهب من هناك”.

 

وأكد كين: “أنا شخص أشعر أنه لا يجب أن أترك هذا الأمر يؤثر علي عندما أكون في الملعب، لدي عمل لأقوم به، الأمر لا يتعلق بتسجيل الأهداف والتفكير في تلك الأشياء عندما أكون في الملعب، الأمر يتعلق بالفريق والحصول على ثلاث نقاط والفوز بالمباراة”.

 

وأردف مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي توج بجائزة هداف كأس العالم الماضية في روسيا عام 2018 “بالطبع أود أن أفعل ذلك في أقرب وقت ممكن ولكن إذا لم يحدث لسبب ما وحدث في المونديال فليكن”.

 

واختتم كين تصريحاته قائلا “كأس العالم هي على الأرجح أفضل بطولة في العالم، لذا سأركز كثيرًا على محاولة تحقيق ذلك ومحاولة المضي قدمًا والفوز بذلك، لذلك سيتعين علينا أن ننتظر ونرى”.