مسابقات دولية وإقليميةهاري كين

كين يواصل الاقتراب من رقم روني ويقود إنجلترا لتعادل قاتل مع ألمانيا بدوري الأمم

أهدر منتخب ألمانيا فوزا كان في متناوله على نظيره الإنجليزي، ليسقط أمامه في فخ التعادل خلال اللحظات الأخيرة.

 

وتعادل المنتخب الألماني 1/1 مع ضيفه منتخب إنجلترا، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب (أليانز أرينا) في مدينة ميونخ الألمانية، في إطار الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة بالقسم الأول من مرحلة المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

 

وعجز المنتخبان الألماني والإنجليزي عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني، افتتح منتخب الماكينات الألمانية التسجيل عن طريق يوناس هوفمان في الدقيقة 51، قبل أن يحرز النجم الإنجليزي المحنك هاري كين هدف التعادل لمنتخب (الأسود الثلاثة) في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

 

وبهذا الهدف يصل كين إلى هدفه الدولي رقم 50 مع منتخب إنجلترا، ليصبح على بعد 3 أهداف فقط من معادلة الرصيد التهديفي للنجم المعتزل واين روني، الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي.

 

وبتلك النتيجة، رفع منتخب ألمانيا رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة، التي يتصدرها منتخب إيطاليا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب المجر، في حين ظل منتخب إنجلترا، الذي خسر أمام منتخب المجر في الجولة الافتتاحية، قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة.

 

يذكر أن هذه هي المباراة الحادية عشر التي يحافظ منتخب ألمانيا على سجله خاليا من الهزائم تحت قيادة مدربه هانسي فليك، الذي تولى المسؤولية خلفا ليواخيم لوف، عقب خروج الفريق من دور الـ16 بكأس الأمم الأوروبية العام الماضي (يورو 2020)، إثر خسارته صفر/2 أمام منتخب إنجلترا.

 

وخلال فترة تولي فليك، المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ الألماني، قيادة منتخب (المانشافت)، حقق الفريق 8 انتصارات مقابل 3 تعادلات.