كأس العالمحكيم زياش

لاعب جديد يدخل قائمة خليلوزيتش السوداء

دخل لاعب آخر القائمة السوداء للبوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم.

 

وقرر خليلوزيتش استبعاد اللاعب الشاب يوسف مالح من قائمة اللاعبين الذين سيعول عليهم في الفترة المقبلة مع منتخب (أسود الأطلس).

 

وكان لاعب الوسط صاحب الـ23 عاما رفض المشاركة في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون, بسبب رغبته في التركيز على مشواره مع نادي فيورنتينا الإيطالي.

 

وقام يوسف مالح في وقت سابق بتغيير جنسيته الكروية من إيطالية إلى مغربية، باعتباره سبق له تمثيل منتخب إيطاليا تحت 21 عاما.

 

ولم يشارك مالح في أي دقيقة مع المنتخب المغربي, إذ اكتفى بالتواجد على مقاعد البدلاء خلال المواجهة أمام السودان في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر هذا العام.

 

وتألق النجم الأسبق لفريق تشيزينا مع “الفريق البنفسجي” خلال الموسم الحالي, حيث سجل 3 أهداف وأهدى 4 تمريرات حاسمة من 26 مباراة شارك فيها في مسابقتي دوري وكأس إيطاليا.

 

وانضم يوسف مالح لقائمة اللاعبين الذين خرجوا من حسابات المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش لأسباب سلوكية في المقام الأول, والتي تضم كل من حكيم زياش ونصير مزراوي وأمين حارث.

 

يشار إلى أن مستقبل المدرب الأسبق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع منتخب المغرب مازال غامضا, في ظل تأكيد عدة أطراف على إمكانية فسخ العقد الذي يربطه بالاتحاد المغربي لكرة القدم.