الدوري الألمانيالدوري الأوروبيدوري أبطال أوروبا

لايبزج الألماني يعلق أماله على دومينيكو تيديسكو في تصحيح مسار الفريق

أعلن نادي لايبزج الألماني اليوم الخميس بشكل رسمي تعيين دومينيكو تيديسكو مدربا للفريق، ليحل محل الأمريكي جيسي مارش الذي أقيل قبل أيام بسبب تراجع نتائج الفريق.

 

ويتطلع لايبزج إلى أن ينجح المدرب الشاب دومينيكو تيديسكو في تصحيح مسار الفريق الذي يحتل المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الألماني حاليا، رغم أنه كان وصيفا للبطل بايرن ميونخ في الموسم الماضي.

 

وكان لايبزج قد حقق إنجاز الموسم الماضي تحت قيادة جوليان ناجلسمان المدرب الحالي لفريق بايرن ميونخ، لكنه أخفق في مواصلة النتائج المرجلوة تحت قيادة جيسي مارش.

 

ووقع دومينيكو تيديسكو الذي يبلغ من العمر 36 عاما عقدا مع لايبزج يستمر حتى عام 2023 .

 

وقال دومينيكو تيديسكو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديمه لوسائل الإعلام إنه يعتقد أن الفريق يحظى بإمكانيات هائلة.

 

كذلك كشف تيديسكو أن أسلوبه في التدريب يتشابه مع أسلوب ناجلسمان، وأكد أن لايبزج يحمل مكانة خاصة لديه ويتطلع إلى تقديم أفضل ما لديه من أجل إعادة الفريق إلى المسار الصحيح وتحقيق النتائج المرجوة.

 

وستكون أول مباراة لفريق لايبزج تحت قيادة مدربه الجديد تيديسكو أمام بوروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت ضمن منافسات الدوري الألماني.

 

واحتل لايبزج المركز الثالث في مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا وسيتحول إلى المنافسة في الدوري الأوروبي، وكان قد اختتم مشواره في دور المجموعات بالفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي 2 / 1 يوم الثلاثاء.

 

وقدم دومينيكو تيديسكو تجربة ناجحة في الدوري الألماني حيث قاد شالكه إلى المركز الثاني في موسم 2017 / 2018 رغم أن الفريق كان يعاني من أزمة تراجع نتائجه قبلها.

 

كذلك حقق تيديسكو الإنجاز نفسه مع فريق سبارتاك موسكو في الدوري الروسي خلال الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *