الدوري الفرنسي

لوريان يعرقل موناكو في الدوري الفرنسي وستاد بريست يفوز بخماسية

حرم لوريان مضيفه موناكو من انتزاع المركز الخامس في الدوري الفرنسي لكرة القدم بعدما تعادل معه سلبيا اليوم الاحد في الجولة الـ 24 .

 

ورفع موناكو رصيده إلى 37 نقطة في الممركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف رين الذي خسر مباراته فيي الجولة نفسها أمام باريس سان جيرمان صفر/1 مساء الجمعة.

 

ليفربول يواصل ملاحقة مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

 

ميلان يستغل الفرصة وينتزع صدارة الدوري الايطالي

 

 

كذلك رفع لوريان رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ 17 حيث كان التعادل هو التاسع للفريق مقابل 4 انتصارات و11 هزيمة هذا الموسم في الدوري.

 

وحقق ستاد بريست انتصارا كبيرا وتغلب على تروا 5-1 ليرتفع بذلك رصيد ستاد بريست إلى 31 نقطة في المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي ويتوقف رصيد تروا عند النقطة 21 في المركز الـ 16 .

 

وسجل خماسية ستاد بريست، مارتن ساتريانو “هدفين” في الدقيقتين 7 و27 وفرانك هونورات وفرانك هونورات وستيف موني في الدقائق 49 و67 و82 .

 

بينما سجل عادل رامي الهدف الوحيد لفريق تروا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول للمباراة.

 

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم في الجولة نفسها، تغلب نانت على ستاد ريمس بهدف وحيد سجله موسيس سيمون في الدقيقة 17 بعد أن طرد يونس عبد الحميد من ستاد ريمس في الدقيقة 14 .

 

كذلك تغلب ستراسبورج على مضيفه أنجيه بهدف وحيد سجله كيفن جاميرو في الدقيقة 11 .

 

وتغلب سانت إيتيان على كليرمون فوت 2-1 ليرتفع رصيد سانت إيتيان إلى 21 نقطة في المركز الـ 18 ويتوقف رصيد كليرمون فوت عند 24 نقطة في المركز الـ 15 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *