اخبار كرة القدمالدوري الإيطالي

لوكاكو يهاجم تشيلسي وتوخيل بعد عودته إلى إنتر

انتقد البلجيكي روميلو لوكاكو المهاجم الدولي العائد مرة أخرى إلى إنتر ميلان الإيطالي، ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي ومدربه الألماني توماس توخيل.

 

وعاد لوكاكو إلى إنتر أمس الأربعاء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، قادما من تشيلسي، بعد عام واحد على انتقاله إلى “البلوز” من بطل إيطاليا السابق.

 

وقال لوكاكو في تصريحات أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا”، اليوم الخميس، إنه لم يكن أنانيا على الإطلاق كما روج البعض في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن كل تفكيره كان دائما ينصب في صالح الفريق.

 

وكانت تقارير أشارت إلى أن توماس توخيل يتهم لوكاكو بالفردية داخل الملعب، والبحث عن تسجيل الأهداف فقط دون الاكتراث بمصلحة الفريق الجماعية.

 

واستشهد لوكاكو بقوله: “أنا أفكر دائما في مصلحة جميع عناصر الفريق، وسترون كيف أبذل مجهودات كبيرة مع إنتر ميلان لمساعدته على الفوز”.

 

لوكاكو أبدى سعادة كبيرة بالعودة إلى إنتر ميلان، وقال “أنا محتفظ بمنزلي في إيطاليا حتى بعد رحيلي إلى إنجلترا، وهذا يُبيّن لك بعض الأمور”، في إشارة لرغبته منذ البداية في العودة إلى إنتر.

 

وعن كواليس العودة رد بقوله “كنت على تواصل مع الجهاز الفني وعدد كبير من اللاعبين على مدار الموسم الماضي، وكنا دائما نخطط للعودة مرة أخرى”.

 

وأضاف “أشكر زملائي اللاعبين الذين ضغطوا خاصة في آخر أسبوعين، من أجل عودتي مرة أخرى إلى إنتر ميلان”.

 

وأتم “أنا سعيد للغاية، والآن سأبذل قصارى جهدي من أجل جماهير إنتر ميلان”.

 

ويسعى إنتر في الموسم المقبل لاستعادة لقب الدوري الإيطالي، الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة جاره اللدود ميلان.