الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي يضاعف آلام ليدز في الدوري الإنجليزي

ضاعف ليستر سيتي من آلام ضيفه ليدز يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خلال لقائهما الذي أقيم اليوم السبت.

 

وتغلب ليستر سيتي 1/صفر على ليدز يونايتد على ملعب (كينج باور ستاديوم) اليوم في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين لمسابقة البريميرليج .

 

وتقمص هارفي بارنيس دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف ليستر الوحيد في الدقيقة 67.

 

ليفاندوفسكي يلمح لموعد اعتزاله

 

وعانى ليستر بشدة في الوصول إلى مرمى ليدز، الذي كان أفضل نسبيا من صاحب الأرض، من حيث السيطرة على الكرة والمحاولات على الشباك.

 

وتألق بارنز في الدقيقة 67، حين اشترك مع زميله النيجيري كيليتشي إيهيناتشو، في لعبة تبادل للكرة داخل منطقة جزاء ليدز، من الناحية اليمنى، ليحصل الإنجليزي على وضعية مريحة للتسديد، ويرسل الكرة على أقصى يسار الحارس الفرنسي، إيلان ميسلير.

 

بهذا الفوز، انتزع ليستر ثلاث نقاط ثمينة رفع بها رصيده إلى 33 نقطة، مرتقيا للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند 23 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق نقطتين فقط عن دوامة الهبوط.

 

يذكر أن هذه هي الخسارة الرابعة عشر التي يتلقاها ليدز في البريميرليج هذا الموسم، كما أنها الهزيمة الخامسة على التوالي في المسابقة، علما بأنه حصد نقطة وحيدة من مبارياته السبع الأخيرة للبطولة.

 

بوجبا.. (مرسوم) يقرب بطل العالم من العودة لإيطاليا

 

ويرجع آخر فوز لليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 16 يناير الماضي، عندما تغلب 3/2 على مضيفه ويستهام يونايتد ضمن المرحلة الثانية والعشرين للبطولة.