الدوري الإنجليزيالدوري الألمانيالدوري الفرنسيساديو مانيكأس العالمكيليان مبابي

ليس بايرن.. عملاق أوروبي يقترب من خطف ماني

أصبح النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم قريبا من الانتقال لأحد أندية الصفوة في القارة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأربعاء، عن إعطاء النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، الضوء الأخضر لناديه من أجل ضم ساديو ماني من ليفربول.

 

منتخب الإمارات يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة أستراليا المرتقبة

 

وكانت تقارير صحفية ربطت نجم منتخب السنغال بالانتقال لبايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني في المواسم العشرة الأخيرة، خلال الصيف الحالي، خاصة أن عقده سينتهي مع “الريدز” صيف 2023.

 

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن هناك منافسة بين باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي في الموسم المنصرم، وبايرن ميونخ، على ضم ماني /30 عاما/، إلا أن إدارة ليفربول قدرت سعر اللاعب بـ41 مليون يورو.

 

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن مبابي – والذي جدد عقده مع باريس سان جيرمان مؤخرًا – أعطى الضوء الأخضر للإدارة الفرنسية من أجل التعاقد مع ماني.

 

وأوضحت بيلد أن العرض الفرنسي يعد أفضل عن بايرن ميونخ، حيث قدمت الإدارة البافارية عرضًا يقدر بـ20 مليون يورو سنويًا لعقد مدته ثلاث سنوات.

 

وانتقل ساديو ماني إلى صفوف ليفربول قادمًا من ساوثهامبتون الإنجليزي في صيف 2016، في صفقة قدرت بـ41 مليون يورو.

 

جدير بالذكر أن ماني يعيش موسمًا رائعًا من خلال تحقيقه لقب كأس الأمم الأفريقية بجانب الوصول لكأس العالم بقطر 2022، أما مع ليفربول فحقق النجم الأفريقي لقبي كأس كاراباو وكأس إنجلترا.