الدوري الألمانيإيرلينج هالانددوري أبطال أوروباروبرت ليفاندوفسكيمحمد صلاح

ليفاندوفسكي.. النجم البولندي يثير أزمة في بايرن ميونخ

ذكرت تقارير صحفية أسباب رفض إدارة نادي بايرن ميونخ فتح باب التفاوض مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق وأفضل لاعبي العالم.

 

وكان ليفاندوفسكي كشف قبل أسبوعين أن إدارة العملاق البافاري لم تفتح باب المفاوضات معه بشأن تجديد عقده، مع تأكيد التقارير الصحفية الواردة من ألمانيا بأن اللاعب غاضب من هذا الأمر.

 

بوجبا.. سرقة منزل النجم الفرنسي في ليلة سقوط (الشياطين)

 

صحيفة “بيلد” الألمانية ذكرت إن بايرن ميونخ يدرك أن ليفاندوفسكي يريد مقابلا ماليا أعلى من القيمة التي يحددها النادي.

 

وقال فلوريان بليتنبرج، المتخصص في أخبار بايرن ميونخ بالنسخة الألمانية لشبكة (سكاي سبورتس) إن ليفا يشعر بغضب شديد من ردة فعل بايرن معه، رغم أنه يقدم خلال الفترة الحالية أفضل أداء في مسيرته، لذا قرر الرحيل عن النادي بنهاية الموسم.

 

ونجح ليفاندوفسكي في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم (ذا بيست)، والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مرتين على التوالي وقاد الفريق البافاري لعدد من الألقاب أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا عام 2020.

 

محمد صلاح.. 7 وجهات محتملة لـ(الفيراري)

 

وأشار الصحفي الألماني إلى أن بايرن ميونخ يدرس الدخول في سباق التعاقد مع النرويجي الدولي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني بسبب صغر سنه، حيث يبلغ من العمر 22 عاماً.

ولكن بايرن سيجد منافسة صعبة لضم هالاند من عمالقة آخرين مثل مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وهي كلها أندية ستقدم رواتب أعلى للنجم النرويجي.

 

يذكر أن ليفاندوفسكي يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 29 هدفا، حيث يتفوق بفارق 9 أهداف على أقرب ملاحقيه التشيكي باتريك ستشيك، مهاجم باير ليفركوزن.

 

ويتصدر بايرن جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 60 هدفا، حيث يتفوق بفارق 4 نقاط على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني، قبل 8 مراحل على نهاية الموسم الحالي.

 

دوري أبطال أوروبا.. القارة العجوز تترقب قرعة دور الثمانية

 

ويسعى بايرن للاحتفاظ بلقب الدوري الألماني، الذي توج به في المواسم التسعة الأخيرة، فيما ينتظر غدا الجمعة قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا في مدينة نيون السويسرية، حيث مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *