اخبار كرة القدمالدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا

ليفاندوفسكي يرفع راية التحدي أمام بنزيمة

رفع البولندي روبرت ليفاندوفسكي راية التحدي في وجه نادي ريال مدريد الإسباني ونجمه الفرنسي كريم بنزيمة، بعد تقديمه رسميا كلاعب في فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم.

 

وقام برشلونة بتقديم ليفاندوفسكي للجماهير في ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، اليوم الجمعة، حيث ظهر اللاعب بالقميص الذي يحمل الرقم 9، قبل أن يعقد النادي مؤتمرا صحفيا بحضور المهاجم البولندي الجديد.

 

أسطورة ليفربول يتجاهل دور صلاح مع (الريدز)

 

وقال ليفاندوفسكي في المؤتمر الصحفي: “أنا مستعد دائمًا للعب ضد ريال مدريد، أعرف كيف ألعب ضد هذا الفريق خلال مباريات الكلاسيكو”.

 

وأضاف: “الموسم الماضي كان ناجحًا للغاية بالنسبة لهم، نحن هنا للفوز عليهم في الدوري الإسباني، نعلم أنه سيكون صعبًا، لكن هذه كرة القدم، إنها ليست فقط ريال مدريد، عليك أن تكون مستعدًا دائمًا لأن هناك أندية رائعة أخرى في الدوري الإسباني”.

 

وعن المنافسة مع الفرنسي كريم بنزيمة هداف ريال مدريد، أوضح ليفاندوفسكي: “أنا لا أفكر في ذلك، ريال مدريد أو كريم بنزيمة، إنه هداف رائع، يلعب في الليجا منذ سنوات، يهمني أن ألعب بشكل جيد مع برشلونة وليس ضده”.

 

وأكمل: “عليك دائمًا اللعب في أفضل مستوى لديك، أعلم أننا سنخرج للفوز في كل مباراة، سيكون تحديًا حقيقيًا”.

 

بسبب محرز.. جوارديولا يثير الجدل بين نجوم السيتي

 

وأتم صاحب الـ33 عاما قائلا: “المنافسة في الدوري ودوري أبطال أوروبا ستكون تحديًا كبيرًا لنا، أهم شيء هو فوز برشلونة”.

 

ونجح برشلونة الشهر الماضي في الاتفاق على ضم ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني مقابل 50 مليون يورو، بحساب الإضافات والحوافز.