الدوري الإسبانيروبرت ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي يستفز جماهير ريال مدريد

قبل ساعات من المواجهة المرتقبة

استفز البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة، جماهير المنافس التقليدي ريال مدريد، بتصريح مثير قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ويستضيف ريال مدريد غريمه اللدود برشلونة، بعد غد الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني (الليجا).

 

ولدى الفريق الملكي ذكرى سيئة مع ليفاندوفسكي، وذلك عندما قاد الأخير فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني للإطاحة به من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا عام 2013.

 

النجم البولندي سجل في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، 4 أهداف “سوبر هاتريك”، قاد بها فريقه للفوز بنتيجة 4-1، قبل أن يسقط إيابا بهدفين نظيفين، لكنه صعد بمجموع المباراتين 4-3.

 

وقبل الكلاسيكو الإسباني، استرجع ليفاندوفسكي هذه الذكريات في تصريحات لقناة (موفيستار بلاس) قال خلالها: “تسجيل 4 أهداف في مرمى ريال مدريد بنصف نهائي دوري الأبطال، يعد ذكرى تاريخية بالنسبة لي”.

 

وأضاف: “هذه المباراة هي أحد أهم المباريات في مسيرتي وتاريخ دوري أبطال أوروبا بشكل عام.. سعيد للغاية بهذا اللقاء”.

 

وأكد ليفاندوفسكي أن مباراة ريال مدريد ستكون بمثابة فرصة للعودة مجددا إلى الطريق الصحيح وتغيير عقلية الفريق، موضحا أن الكلاسيكو هو أحد أفضل المباريات على مدار الموسم.

 

وأتم حديثه بقوله: “علينا تقديم أنفسنا بصورة جيدة أمام ريال مدريد، خاصة بعد خيبة الأمل التي تعرضنا لها أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا”.

 

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل أمام إنتر ميلان بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 22 نقطة، متساويا مع ريال مدريد الوصيف بفارق الأهداف، علما بأن “الميرينجي” هو حامل اللقب.