الدوري الألمانيالدوري الأوروبيروبرت ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي يقود بايرن لفوز كبير ودورتموند يرد اعتباره بفوز ساحق

واصل النجم روبرت ليفاندوفسكي تألقه التهديفي وقاد بايرن ميونخ للفوز على جروتر فورت 4-1 اليوم الأحد في الجولة الـ 23 من الدوري الالماني لكرة القدم.

 

وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدفين الأول والثالث لبايرن ميونخ في الدقيقتين 46 و82 وجاء الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 61 وسجله سيبستيان جرييسبيك لاعب جروتر فورت بالخطأ ضد لفريقه.

 

بينما جاء رابع أهداف بايرن ميونخ في الثواني الأخيرة من المباراة وسجله إريك مكسيم تشوبو موتينج.

 

وجاءت رباعية بايرن بعد أن تقدم جروتر فورت بهدف سجله برانيمير هيرغوتا في الدقيقة 42 .

 

ورد بوروسيا دورتموند اعتباره بعد الهزيمة الصادمة التي تلقاها على ملعبه أمام جلاسكو رينجرز الاسكتلندي 2-4 يوم الخميس في الدوري الأوروبي، بتحقيق انتصار ساحق على بوروسيا مونشنجلادباخ 6-صفر.

 

برشلونة يقسو على فالنسيا وإسبانيول يقدم هدية لريال مدريد

 

 

مانشستر يونايتد يواصل صحوته في الدوري الانجليزي بانتصار مثير

 

 

(صاروخ ماديرا).. إدارة الشياطين ترحب برحيل رونالدو

 

 

 

وسجل ماركو رويس هدفين لبوروسيا دورتموند في الدقيقتين 26 و82 بينما سجل الأهداف الأربعة الأخرى للفريق دونيايل مالين (د32) وماريوس وولف (د70) ويوسوفا موكوكو (د74) وايمري تشان (د90) من ضربة جزاء.

 

وارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 55 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الالماني “بوندسليجا” كما ارتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى 49 نقطة في المركز الثاني.

 

وارتفع رصيد ليفاندوفسكي إلى 28 هدفا في صدارة قائمة هدافي البوندسليجا متفوقا بفارق 8 أهداف أمام أقرب منافس له، باتريك ستشيك لاعب باير ليفركوزن.

 

وثأر بوروسيا دورتموند ومدربه ماركو روز من هزيمة الفريق أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، الفريق السابق لماركو روز، صفر-1 في سبتمبر الماضي في الجولة السادسة من البوندسليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *