الدوري الألمانيالدوري الإسباني

ليفاندوفيسكي.. وجهة مفاجئة للنجم البولندي

ربما ينتقل النجم البولندي، روبرت ليفاندوفيسكي هداف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، لوجهة مفاجئة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكدت تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء أن نادي أتلتيكو مدريد، حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، يخطط للتعاقد مع المهاجم البولندي، مستغلا قرب نهاية عقده مع النادي البافاري، في صيف 2023.

 

برشلونه.. نجم الفريق الكتالوني يقترب من البقاء

 

ونقل موقع (العين الإخبارية) الإماراتي الألكتروني عن البرنامج الإسباني الشهير (الشيرينجيتو) أن أسرة اللاعب البولندي المخضرم ترغب في العيش في إسبانيا خلال الأشهر القادمة، موضحا أن نادي أتلتيكو مدريد يرغب في استغلال موقفه التعاقدي مع بايرن ميونخ لمحاولة الحصول على خدمات اللاعب.

 

وبحسب المصدر، فإن أتلتيكو مدريد وضع في الحسبان تألق اللاعب اللافت خلال السنوات الماضية وحصوله على جائزة (ذا بيست) كأفضل لاعب في العالم، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في العامين الماضيين.

 

وارتبط اسم ليفاندوفيسكي بفريق ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، لكن برنامج “الشيرينجيتو” أشار إلى أن أتلتيكو مدريد قرر الظهور بعرض أفضل لخطفه، خاصة لتعويض الرحيل المرتقب للمهاجم الأوروجواياني المخضرم لويس سواريز الذي سينتهي عقده في يونيو المقبل، ويبدو أنه لا ينوي تجديده.

 

ومن المقرر أن تمثل صفقة ليفاندوفيسكي الذي يبلغ من العمر 33 عاما إضافة قوية لأتلتيكو مدريد الذي لا يقدم موسما جيدا هذا العام، والساعي للعودة إلى المنافسة على كل الألقاب الموسم المقبل.

 

وابتعد أتلتيكو عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي، حيث يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 45 نقطة، متأخرا بفارق 15 نقطة كاملة عن جاره اللدود ريال مدريد، الذي يتربع على الصدارة.

 

ومازال فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني يصارع من أجل التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الليجا، المؤهلة لبطولة دوري أبطال اوروبا في الموسم المقبل، حيث يتساوى في نفس الرصيد مع برشلونة، صاحب المركز الرابع، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

الفيفا يوجه “ضربة مؤلمة” لمنتخبات وأندية روسيا

 

في المقابل، يقدم ليفاندوفسكي أداء مبهرا هذا الموسم كما جرت العادة في المواسم الأخيرة، حيث يتصدر حاليا ترتيب هدافي الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 28 هدفا، متفوقا بفارق 8 أهداف على أقرب ملاحقيه التشيكي باتريك ستشيك، مهاجم بايرليفركوزن.

 

كما بات بايرن ميونخ على أعتاب الاحتفاظ بلقب بوندسليجا للموسم العاشر على التوالي، حيث يتواجد على قمة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 58 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *