الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبامحمد صلاح

ليفربول.. هل يلحق (الفرعون) بلقاء (المدفعجية)؟

يستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة من العيار الثقيل، عندما يلاقي مضيفه أرسنال بعد غد الأربعاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وذكر موقع (ليفربول إيكو) الألكتروني اليوم الاثنين أن القلق يزداد بشأن إصابة النجم الدولي المصري محمد صلاح مع غيابه عن تدريبات الفريق الأحمر اليوم.

 

تقرير: شركة سعودية تتقدم رسميا بعرض لشراء نادي تشيلسي

 

وغاب محمد صلاح عن التدريبات، حيث كثف ليفربول استعداداته لمباراة آرسنال يوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية لندن.

 

ووفقا للموقع المقرب من النادي الإنجليزي، فإن الشكوك ما زالت تحيط حول سفر محمد صلاح إلى لندن لمواجهة آرسنال بعد غيابه عن التدريبات اليوم.

 

وتم استبدال (الفرعون المصري) في الدقيقة 65 بعد تسجيله هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 61 من عمر المباراة التي فاز فيها ليفربول 2/صفر على ضيفه برايتون يوم السبت الماضي في البريميرليج، حيث تعرض للإصابة في القدم.

 

وصرح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بعد المباراة: “سنرى، إنه يعتقد أن الأمر ليس خطيرًا ولكن يمكن أن تتأكد أنه عندما يجلس صلاح فإنه ليس سليما بنسبة 100%، أعتقد أن هذا كان الوضع عندما أراد التسديد وتم منعه وأعتقد أن قدمه كانت ممدودة قليلاً، ينبغي علينا أن نرى”.

 

صلاح مطلوب في الليجا

 

وأشار موقع (ليفربول إيكو) إلى أن صلاح يواجه الآن سباقا مع الزمن ليكون لائقا لمواجهة آرسنال، حيث يسعى ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لإبقاء الضغط على مانشستر سيتي (المتصدر).

 

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث سجل 20 هدفا في 26 مباراة، كما قدم 10 تمريرات حاسمة، أما في دوري أبطال أوروبا فسجل صلاح 8 أهداف في 8 مباريات، وصعد الريدز إلى دور الثمانية في المسابقة القارية، التي توج بها 6 مرات.

 

وبعد مواجهة آرسنال من المقرر أن يلعب ليفربول مع نوتينجهام فورست في ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم مع مانشستر سيتي وأستون فيلا وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

كاف يعلن التشكيلة المثالية للجولة الرابعة لدوري الأبطال

 

ويملك ليفربول 66 نقطة من 28 مباراة ويتأخر بفارق 3 نقاط فقط عن مانشستر سيتي المتصدر الذي لعب أيضا 28 مباراة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *