اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

ليفربول في أزمة قبل مواجهة إيفرتون

 

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أزمة في خط الوسط وذلك قبل ساعات من مواجهة إيفرتون غدا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتأكد غياب جوردان هندرسون لاعب ليفربول عن مباراة إيفرتون بسبب إصابة في أوتار الركبة كما لن يتمكن أرثر ميلو، المنضم حديثا من يوفنتوس، من المشاركة في المباراة لعدم حصوله على التصريح الدولي، بالإضافة لاستمرار غياب تياجو ألكانتارا للإصابة

 

ومازال ليفربول ينتظر معرفة نتيجة الأشعة لمعرقة مدى إصابة هندرسون في أوتار الركبة بعدما خرج مصابا في المباراة التي فاز بها فريقه على نيوكاسل يوم الأربعاء الماضي.

 

ولا يعلم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لا يعلم الفترة التي سيغيبها هندرسون ولكنه قال إنه بكل تأكيد لن يشارك في مباراة إيفرتون.

 

وقال المدرب الألماني :” مازلنا ننتظر النتيجة. بالتأكيد سيغيب، ولكننا لا نعرف المدة”.

 

في الوقت نفسه مازال ميلو /26 عاما/ ينتظر التصريح الدولي لذلك لن يشارك في المباراة، ولكن كلوب أعرب عن سعادته بانضمامه للفريق وينبغي أن يشارك في مباراة نابولي المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

 

 

وقال كلوب :” كنت سعيدا للغاية بشأن انتقاله. معلوماتي أنه لن يحصل على التصريح الدولي حتى الغد، كلنا نأمل أن يكون جاهزا للمشاركة أمام نابولي”.

 

يستمر غياب تياجو ألكانتارا وإبراهيما كوناتي.

 

أما عن موقف تياجو ألكانتارا قال كلوب :” تياجو قريب، أعتقد مع بداية الأسبوع المقبل سيعود لتدريبات الفريق”.