محمد صلاحالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباساديو ماني

ليفربول يتعرض لكبوة جديدة وكلوب يثير غضب صلاح

تعرض فريق ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكبوة جديدة بعد أيام قليلة من هزيمته على ملعبه أمام أتلانتا الإيطالي صفر / 2 في دوري أبطال أوروبا، وسقط في فخ التعادل أمام مضيفه برايتون 1 / 1 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من البريمييرليج.

 

ورفع ليفربول رصيده بذلك إلى 21 نقطة لينتزع المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام الذي يلتقي تشيلسي غدا الأحد في المرحلة نفسها.

 

وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين طوال 60 دقيقة ثم تقدم ليفربول بهدف سجله دييجو جوتا، الذي تلقى تمريرة من النجم المصري محمد صلاح وراوغ الدفاع ببراعة شديدة داخل حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة زاحفة قوية سكنت الشباك.

 

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز ليفربول 1 / صفر، لكن الفريق تلقى صدمة في الدقيقة 90 عندما حصل برايتون على ضربة جزاء سجل منها باسكال جروز هدف التعادل لبرايتون.

 

وكاد برايتون أن يتقدم في الدقيقة 20 من ضربة جزاء، لكن نيال موباي أهدر الفرصة عندما سدد الكرة بجوار القائم.

 

وألغى الحكم هدفا سجله محمد صلاح في الدقيقة 34، عندما تلقى طولية وتوغل ببراعة شديدة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بمهارة في الشباك، وذلك بداعي التسلل وبعد الرجوع لتقنية “فار”.

 

وبعد أقل من أربع دقائق من التقدم بهدف دييجو جوتا، أخرج يورجن كلوب المدير الفني لليفربول النجم المصري محمد صلاح وأشرك مكانه السنغالي ساديو ماني، وقد بدت ملامح الاستياء والغضب على صلاح لدى خروجه من الملعب.

 

وفي الدقيقة 84، ألغى الحكم هدفا آخر لليفربول سجله ساديو ماني برأسه، وذلك بداعي التسلل، وبعد اللجوء لتقنية فار.

 

وبعدها لجأ الحكم للفار مجددا في الوقت القاتل ليحتسب ضربة الجزاء التي تعادل منها برايتون.