الدوري الإنجليزيفيديوكريم بنزيمة

ليفربول يرافق تشيلسي وتوتنهام إلى المربع الذهبي في كأس رابطة المحترفين

انتزع ليفربول بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية بعدما حقق انتصارا صعبا أمام ليستر سيتي اليوم الاربعاء في دور الثمانية.

 

وشهد دور الثمانية من كاس رابطة المحترفين اليوم أيضا فوز تشيلسي وتوتنهام، ليكتمل عقد المتأهلين للمربع الذهبي حيث تأهل أرسنال مساء الثلاثاء بانتصار ساحق على سندرلاند.

 

وانتهت مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي على ملعب أنفيلد بالتعادل 3 / 3 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها ليفربول لصالحه 5 / 4 ليصعد إلى المربع الذهبي.

 

وتقدم ليستر سيتي على ليفربول بهدفين سجلهما جيمي فاردي في الدقيقتين 9 و13 ثم سجل أليكس أوكسليد تشامبرلين الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 19 ، وبعدها أضاف جيمس ماديسون الهدف الثالث لليستر سيتي في الدقيقة 33 .

 

إنتر يواصل انتصاراته وميلان يلاحقه في الدوري الايطالي ونابولي يتعرض لصدمة

 

كريم بنزيمة يعيد ريال مدريد لطريق الانتصارات وخسائر أتلتيكو مدريد تتواصل

 

فيديو – الدوري الاسباني | اشبيلية ينجو أمام هجوم برشلونة الشرس

 

 

وفي الشوط الثاني، كثف ليفربول نشاطه الهجومي وحقق التعادل بهدفين سجلهما دييجو جوتا وتاكومي مينامينو في الدقيقتين 68 و90، ولم ينجح أي من الفريقين في الحسم حتى صافرة النهاية ليأتي الحسم لصالح ليفربول عبر ركلات الجزاء الترجيحية.

 

وفي وقت سابق اليوم، حجز تشيلسي مكانه في الدور قبل النهائي لـ كاس رابطة المحترفين الإنجليزية بعدما تغلب على برينتفورد بهدفين نظيفين متأخرين سجلهما بونتوس جانسون لاعب برينتفورد بالخطأ في مرمى فريقه وجورجينيو من ضربة جزاء، وذلك في الدقيقتين 80 و85 .

 

كذلك تغلب توتنهام على وست هام يونايتد 2 / 1 في مبارة الفريقين في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، حيث تقدم توتنهام بهدف سجله ستيفن بيرجوين في الدقيقة 29 وتعادل وست هام يونايتد بهدف في الدقيقة 32 سجله جارود بوين قبل أن يحرز لوكاس مورا هدف الفوز لفريق توتنهام في الدقيقة 4 / 1 .

 

وكانت منافسات دور الثمانية في كأس رابطة المحترفين الانجليزية قد افتتحت أمس الثلاثاء بفوز أرسنال على سندرلاند 5 / 1 .

 

وسجل إدوارد نيكيتاه ثلاثة أهداف “هاتريك” لفريق أرسنال في الدقائق 17 و49 و58 بينما سجل الهدفين الأخرين للفريق نيكولاس بيبي وتشارلي بانيتو في الدقيقتين 27 و90 .

 

أما الهدف الوحيد لفريق سندرلاند، فقد سجله ناثان برودهيد في الدقيقة 31 من المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الإمارات.

 

 

وجاءت قرعة البطولة التي جرى الإعلان عن نتائجها بعد نهاية مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي، كما يلي :

 

تشيلسي ضد توتنهام
 
ليفربول ضد أرسنال
 
وتقام جولة ذهاب الدور قبل النهائي في الأسبوع الأول من يناير بينما تقام جولة الإياب في الاسبوع التالي، ويقام نهائي البطولة على ملعب ويمبلي في 27 فبراير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *