اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

ليفربول يصارع أرسنال على (مودريتش الجديد)

دخل فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، في صراع شرس مع مواطنه أرسنال، من أجل ضم ميخايلو مودريك، موهبة فريق شاختار دونيتسك الأوكراني.

 

وجذب مودريك أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بعد أداءه القوي مع فريقه الأوكراني خلال أول جولتين بمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المرجح ألا يقل ثمن “نيو مودريتش” أو (مودريتش الجديد) عن 30 مليون يورو، وهو الثمن الذي رفضته إدارة شاختار، من جانب إيفرتون الإنجليزي، الذي كان يرغب في ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفي المنصرم.

 

من جانبها، تفكر إدارة أرسنال هي الأخرى في جلب اللاعب خلال الميركاتو الشتوي القادم، ولكن بحسب التقارير القادمة من إنجلترا، فإن ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، سيحاول اقناع اللاعب بارتداء قميص الفريق الأحمر بداية من العام المقبل.

 

تقرير ــ 12 حالة تسمم تضرب مانشستر يونايتد

 

ونجح صاحب الـ21 عامًا، في تسجيل هدفين خلال الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال، ليثبت أنه لاعب جدير بثقة كبار الأندية العالمية.

 

وكان الجناح المتألق قد اعترف بأنه يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال في حوار سابق: “أحلم باللعب في البريميرليج، أعتقد أن كل شخص يحلم بذلك، أرسنال فريق رائع ويمتلك مدربًا ممتاز للغاية، وأحب طريقة اللعب التي يقدمونها”.

 

أضاف اللاعب الأوكراني الشاب “سيكون من الصعب أن أقول لا للدوري الإنجليزي، لكن انتقالي إلى البريميرليج ليس قراري وحدي، أنا مرتبط بعقد مع فريق شاختار، وهو فريق كبير أيضًا”.

 

يذكر أن أرسنال يضع مودريك في مقدمة أولوياته في يناير، بعد فشل التعاقد مع البرازيلي رافينيا الذي انتقل إلى برشلونة الإسباني، كما ترغب إدارة ليفربول في جلب اللاعب خلال يناير، لإنقاذ الموسم الذي بدأه رفاق الدولي المصري محمد صلاح بشكل ضعيف.