الدوري الإنجليزي

ليفربول يقلص الفارق مع السيتي.. وتعادل صادم لأرسنال

قلص ليفربول الفارق الذي يفصله عن مانشستر سيتي في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه كريستال بالاس 3-1 اليوم الأحد في الجولة الـ 23 من البريمييرليج.

 

وتقدم ليفربول بهدف سجله فيرجيل فان دايك بعد 7 دقائق فقط من بداية المباراة ثم أضاف أليكس أوكسليد تشامبرلين الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 32 .

 

وفي الشوط الثاني، سجل أودسون إدوارد هدفا لكريستال بالاس في الدقيقة 55 ثم أضاف فابيو هنريكي الهدف الثالث لليفر في الدقيقة 89 وسجله من ضربة جزاء.

 

ورفع ليفربول رصيده بذلك إلى 48 نقطة في المركز الثاني مقلصا الفارق الذي يفصله عن مانشستر سيتي المتصدر إلى 9 نقاط وذلك بعد أن تعادل السيتي مع ساوثهامبتون 1-1 في مباراته بالجولة نفسها أمس السبت.

 

ساوثهامبتون يقطع سلسلة من 12 انتصارا لـ مانشستر سيتي

 

وتعرض أرسنال لصدمة على ملعبه حيث تعادل سلبيا مع بيرنلي صاحب المركز الـ 20 الأخير.

 

ورتفع رصيد أرسنال بذلك إلى 36 نقطة في المركز الساد\س في جدول ترتيب الدوري الانجليزي كما رفع بيرنلي رصيده إلى 12 نقطة.

 

وتعادل ليستر سيتي مع برايتون 1-1 ، حيث تقدم ليستر هدف للاعب باتسون داكا في الدقيقة 46 ثم تعادل برايتون عن طريق داني ويلبيك قبل 8 دقائق من نهاية المباراة.

 

وارتفع رصيد ليستر سيتي بذلك إلى 26 نقطة في المركز العاشر كما رفع برايتون رصيده إلى النقطة 30 في المركز التاسع.

 

وتشهد الجولة نفسها اليوم لقاء تشيلسي ضد توتنهام، ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 44 نقطة وبفارق 4 نقاط خلف ليفربول بينما يمتلك توتنهام 36 نقطة في المركز السابع.

 

ويسعى توتنهام إلى تقديم رد فعل بعد تلقي 3 هزائم متتالية أمام تشيلسي، حيث خسر أمامه صفر-3 في 19 سبتمبر الماضي ضمن منافسات الدوري، ثم خسر أمامه صفر-2 ذهابا وصفر-1 إيابا في الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية خلال يناير الحالي.

 

وتفتتح الجولة الـ 24 من البريمييرليج بعد غد الثلاثاء بمباراة نيوكاسل ضد غيفرتون ووست هام ضد واتفورد وبيرنلي ضد مانشستر يونايتد.

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *