الدوري الفرنسيكأس العالمليونيل ميسيمحمد صلاح

ليونيل ميسى.. (الساحر) يهنيء زوجته بعيد ميلادها على طريقته

هنأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، زوجته أنتونيلا روكوزو، بمناسبة عيد ميلادها الـ34.

 

ونشر ميسى صورا مع زوجته أنتونيلا عبر حسابه على موقع “إنستجرام” وعلق قائلا: “عيد ميلاد سعيد حياتي.. أتمنى لك يوما سعيدا.. أنا أحبك”.

 

ولاقت التهنئة تفاعلا كبيرا على صفحة ليونيل ميسى على “إنستجرام” التي يبلغ عدد متابعيها 309 ملايين شخص حول العالم، وحصدت الصورة أكثر من 5 ملايين إعجاب في أول ثلاث ساعات من نشرها.

 

صداقة فحب من النظرة الأولى فارتباط فزواج، كان هذا التدرج الطبيعي لعلاقة ليونيل ميسى، وأنتونيلا ، الذي وصفها في كثير من اللقاءات التلفزيونية بحب حياته.

 

نهائي كأس الرابطة.. 7 مهام تنتظر محمد صلاح

التقى الزوجان للمرة الأولى في سن التاسعة، وأحبا بعضهما البعض، من النظرة الأولى، فكانت أنتونيلا كثيرة التواجد في الحي الذي نشأ فيه ميسي، ونشأت بينهما صداقة كبيرة.

 

وانتقل ميسي إلى مدينة برشلونة الإسبانية وهو في الثالثة عشر من العمر للانضمام إلى النادي الكاتالوني، إلا أنه أبقى على علاقته بأنتونيلا، وتواصل معها بشكل دائم هاتفيا ومن خلال الرسائل، وبدأت هي بأخذ دروس في الإعلام وعلوم الأسنان، إلا أنها لم تستكمل دراستهما، وقررت الانتقال لبرشلونة لملاقاة ميسي.

 

وافتتحت أنتونيلا في المدينة الكاتولونية متجرا للأحذية الفاخرة هذه السنة، بالتشارك مع صوفيا بالبي، زوجة الأوروجوياني لويس سواريز زميل ميسي في فريقه السابق برشلونة.

 

وبدأت وسائل الإعلام العالمية بالتطرق على نطاق واسع إلى علاقتها بميسي قبيل كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، حيث التقطتهما عدسات الكاميرات في كرنفال في سيدجيس بعد ديربي برشلونة وإسبانيول، ورزقا بطلفين أحدهما خلال عام 2012، وأطلقا عليه اسم تياجو، والآخر ماتيو الذي أبصر النور في خريف عام 2015.

 

في 30 يونيو 2017، تزوج ليونيل بصديقته أنتونيلا، وقد أقيم الزواج في فندق فاخر في مسقط رأسه روساريو، وسط حضور 260 ضيفا.

 

وفي 15 أكتوبر 2017، أعلنت زوجة ميسي أنهما يتوقعان قدوم طفلهما الثالث عبر منشور على  موقع “إنستجرام”، وفي 10 مارس 2018، غاب ميسي عن مباراة برشلونة في الدوري أمام ملقا بسبب قدوم مولوده الجديد تشيرو.

 

ومن المتوقع أن يظهر ميسي في التشكيلة الأساسية عندما يستضيف باريس سان جيرمان نظيره فريق سانت إتيان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مساء اليوم السبت.

 

وسيحرص العملاق الباريسي على رغبته في العودة إلى طريق الانتصارات بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة 3-1 على يد نانت في مباراته الأخيرة.

 

ورغم الهزيمة أمام نانت، لا يزال باريس سان جيرمان مرتاحا في صدارة ترتيب الدوري المحلي برصيد 59 نقطة من 25 مباراة، ويبتعد حاليا بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني أولمبيك مرسيليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *