الدوري الفرنسياخبار كرة القدمنيمار

ليون يواصل كبواته في الدوري الفرنسي

استمرت النتائج المخيبة لأمال ليون وجماهيره في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث افتتح الفريق منافسات المرحلة الرابعة من المسابقة بالتعادل السلبي على ملعبه أمام نيم أولمبيك، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن عشر.

وبعد أن استهل ليون مشواره في الموسم بالفوز على ديجون، تعادل مع بوردو ثم خسر أمام مونبلييه قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي أمام نيم، لتشير النتائج المتواضعة إلى أن ليون سيواجه موسما صعبا، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز السابع بالدوري.

وحصد ليون إجمالي خمس نقاط خلال الجولات الأربع الأولى مقابل أربع نقاط لنيم أولمبيك.

رياضي.نت ليون يواصل كبواته في الدوري الفرنسي

وتستأنف منافسات الجولة الرابعة مساء السبت بلقاء لانس مع بوردو ورين مع موناكو.

بينما يلتقي باريس سان جيرمان حامل اللقب مع نيس مساء الأحد، قبل ساعات من لقاء سانت إيتيان، صاحب الصدارة برصيد ثلاثة انتصارات خلال أول ثلاث جولات، مع نانت.

ويتصدر سانت إيتيان الدوري الفرنسي برصيد تسع نقاط ويليه رين وموناكو وليل برصيد سبع نقاط لكل منهم، بينما خسر العملاق باريس سان جيرمان أول مباراتين له في الموسم ثم تغلب على ميتز ليحصد ثلاث نقاط خلال المراحل الثلاث الأولى.

وتجدر الإشارة إلى أن سان جيرمان، الذي يضم النجم البرازيلي نيمار، توج باللقب في المواسم الثلاثة الماضية وقد أحرز اللقب تسع مرات في تاريخه متساويا في ذلك مع مارسيليا، بينما يتصدر سانت إيتيان قائمة الفرق الأكثر تتويجا في تاريخ الدوري الفرنسي برصيد عشرة ألقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *