دوري أبطال أفريقيا

مارسيل كولر مدرب الاهلي المصري يبرر غياب محمد الشناوي أمام الوداد

تحدث مارسيل كولر مدرب الاهلي المصري عن غياب محمد الشناوي نجم حراسة مرمى الفريق عن المباراة المرتقبة أمام الوداد المغربي.

 

ويستضيف الاهلي فريق الوداد غدا الاحد على ملعب استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا 2023 في حين يقام لقاء الإياب يوم 11 يونيو الجاري بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

 

وقال مارسيل كولر مدرب الاهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت “غياب محمد الشناوي طبيعي لأنه لم يشارك في التدريبات الجماعية سوى مرة واحدة فقط، لكن لدي ثقة في باقي الحراس.

 

الكشف عن سبب غياب محمد الشناوي من ذهاب نهائي ابطال افريقيا

 

وأضاف “محمد الشناوي لاعب مهم بالنسبة لنا ولكن الإصابات جزء من كرة القدم ونحن نثق في أي حارس سيشارك بديلا له.”

 

وتابع مدرب الاهلي المصري “غدا سنرى مدى نجاح تعاملنا مع غياب الشناوي حال تألق بديله”.

 

وتحدث مارسيل كولر أيضا عن خسارة الأهلي أمام الوداد مرتين في النهائي من قبل قائلا :لدينا ثقة في أنفسنا لذلك لا أنظر إلى خسارة الاهلي من قبل أمام الوداد المغربي في مرتين بالنهائي.”

 

أضاف مدرب الأهلي “شاهدت العديد من مباريات الوداد.. إنه يتميز بالصلابة الدفاعية وهذا ما شاهدته في لقاء صن داونز، وسعداء بالوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا”.

 

وتابع :”علمت بإصابة اللاعب عبد الله حيمود في صفوف فريق الوداد، لكن الفريق المغربي كبير ولن يتأثر بغياب لاعبه عن المباراة”.

 

وأجرى حيمود جراحة صباح اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، بسبب معاناته من التهاب في الزائدة الدودية، الأمر الذي سيحرمه من التواجد مع الوداد في مباراتي الذهاب والعودة.

 

وعن مباراة الذهاب، كشف كولر :”في النسخة الماضية لعبنا المباراة النهائية وكانت من مباراة واحدة في المغرب ومدرب آخر، وهذه التجربة جديدة مثل النهائيات في أوروبا من مرة واحدة”.

 

وأكمل :”حينما تلعب مباراة الذهاب والإياب عليك تسجيل أكبر عدد من الأهداف، وسنعمل على تحقيق نتيجة كبيرة قبل مباراة العودة”.

 

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الوداد مساء غدٍ الأحد في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب “استاد القاهرة”، قبل أن يتجدد اللقاء مرة أخرى في 11 من الشهر الجاري على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء.

 

للدخول إلى الموقع الرسمي للنادي الاهلي المصري اضغط هنا