الدوري الإسبانيالدوري الفرنسيكريستيانو رونالدوكيليان مبابيليونيل ميسينجومنيمار

(ماركا): إدارة الريال تنتظر تراجع مبابي عن التجديد لسان جيرمان

رغم الصدمة التي وجهها كيليان مبابي لمسؤولي ريال مدريد الإسباني بعد تمديد عقده مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم بعدما ارتبط في الفترة الماضية بالانتقال لـ(الميرنجي) في صفقة انتقال حر، لكن إدارة النادي الملكي مازالت تنتظر أن يعدل نجم منتخب الديوك عن قراره.

 

وذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن الريال ينتظر أن يعدل مبابي عن قراره برفض الانضمام إلى الفريق الأبيض خلال فترة قصيرة.

 

وكان مبابي رفض الانتقال إلى ريال مدريد في صيف 2022، رغم أن كل العوامل كانت تؤكد انتقاله لكبير العاصمة الإسبانية، حيث قام نجم منتخب فرنسا بتوقيع عقد جديد يمتد حتى عام 2025 مع باريس سان جيرمان، يحمل امتيازات مالية منقطعة النظير لم يكن “الملكي” ليقدمها له.

 

ليفاندوفسكي يتحدث عن طفولته البائسة قبل بزوغ نجوميته

 

لكن مبابي طالما أكد أن ريال مدريد يبقى هو حلم الطفولة بالنسبة إليه، والدليل على ذلك مجموعة الصور التي كان يضعها في حجرته لنجوم الفريق خاصة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل هداف في تاريخ الميرينجي، وحديثه أن أيقونتي الريال زين الدين زيدان والدون هما المثل الأعلى كروياً بالنسبة له.

 

ونقل موقع (العين الإخبارية) الألكتروني تقرير لصحيفة “ماركا” الإسبانية أشار إلى أن مبابي سيتصل خلال وقت قصير بإدارة الريال لفتح باب الانتقال إلى مدريد من جديد.

 

وكشفت ماركا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ميسي والجناح البرازيلي نيمار يؤمنان بأن دورهما سيصبح ثانوياً في باريس سان جيرمان بعد العقد الجديد لمبابي، سواء من الناحية المالية أو الرياضية أو حتى القيادية، وهو ما لن يرضيهما، ما قد يؤثر على غرفة خلع الملابس الباريسية بالسلب.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن إدارة ريال مدريد بحسب التقرير لم تقطع العلاقة نهائياً مع كيليان، لكن هناك حالة من التجاهل لما قد يحدث للدولي الفرنسي مستقبلا.

 

وفي سياق متصل، فإن تصريحات ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان عن أن مبابي هو الأفضل في العالم حاليا لم ترق لزميليه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وهما نجمان لهما ما لهما من الأثر والإمكانيات والقيمة الفنية والسوقية والجماهيرية.