دوري أبطال أوروبارياض محرزكيفن دي بروين

مانشستر سيتي يستعرض قوته ولايبزج يفلت من الهزيمة أمام سان جيرمان

استعرض مانشستر سيتي الإنجليزي قوته في مواجهة كلوب بروج البلجيكي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء ضمن الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتغلب عليه 4 / 1 .

 

وحقق مانشستر سيتي بذلك الانتصار الثالث له، مقابل هزيمة واحدة، في المجموعة الثالثة ليحتل صدارته برصيد تسع نقاط وبفارق نقطة واحدة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تعادل مع مضيفه لايبزج الألماني 2 / 2 في المباراة الأخرى بالمجموعة.

 

بينما تجمد رصيد كلوب بروج عند أربع نقاط في المركز الثالث ويليه لايبزج في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة انتزعها أمام سان جيرمان بعد أن تلقى الفريق الألماني الهزيمة في مبارياته الثلاث الماضية.

 

وعلى ملعب “الاتحاد” في مانشستر، افتتح فيل فودين التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 15 إثر تمريرة عرضية من كانسيلو.

 

وبعغد أقل من دقيقتين، تعادل كلوب بروج بهدف سجله جون ستونز لاعب مانشستر سيتي بالخطأ في مرمى فريقه عندما كان يحاوزل التصدي لعرضية من كيتيلياري.

 

وصنع كلوب بروج أكثر من فرصة هجومية خلال الشوط الأول لكن دفاع السيتي وحارسه إيدرسون نجحا في إحباط تلك المحاولات.

 

واستعرض مانشستر سيتي قوته الهجومية بشكل واضح خلال الشوط الثاني، ونجح في التقدم مجددا عن طريق النجم الجزائري رياض محرز في الدقيقة 54، حيث تلقى عرضية من كانسيلو في غياب الرقابة الدفاعية عنه ليسكن الكرة برأسه في الشباك.

 

وجاء الهدف الثالث لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 72 وسجله رحيم سترلينج إثر عرضية من إلكاي جوندوجان.

 

وأضاع كيفن دي بروين فرصة للسيتي في الدقيقة 77 لكن الهدف الرابع للفريق جاء في الوقت المحتسب بدل الضائع وسجله جابرييل خيسوس لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي 4 / 1 .

 

وعلى ملعب “ريد بول أرينا”، أفلت لايبزج الألماني من الهزيمة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وتعادل معه 2 / 2 .

 

وافتتح كريستوفر نكونكو التسجيل للايبزج في الدقيقة الثامنة لكن باريس سان جيرمان رد بهدفين خلال الشوط الأول سجلهما جيورجينهو فاينالدوم في الدقيقتين 21 و39 .

 

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز باريس سان جيرمان 2 / 1 لكن لايبزج أدرك التعادل في الوقت القاتل بهدف سجله دومينيك سزوبوسزلاي من ضربة جزاء لتنتهي المواجهة بالتعادل 2 / 2 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *