الدوري الإنجليزيكيفن دي بروين

مانشستر سيتي يفاوض دي بروين وجوارديولا يترقب حسم مستقبله

كشف النجم البلجيكي كيفن دي بروين على هامش المباراة التي انتهت بفوز منتخب بلاده غلى نظيره الإنجليزي 2 / صفر مساء أمس الأحد ضمن منافسات دوري أمم أوروبا، أنه بدأ بالفعل المفاوضات مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي حول تمديد عقده.

وقال دي بروين البالغ من العمر 29 عاما إنه يشعر بالسعادة والارتياح في مانشستر سيتي ويود البقاء ضمن صفوف الفريق لفترة أطول، علما بأن عقده الحالي من المفترض أن يستمر حتى عام 2023 .

وأوضح دي بروين أنه يجري بنفسه المفاوضات، التي لا تزال في مرحلة مبكرة، مشيرا إلى أن الأمور تبدو سهلة نظرا لرغبته في البقاء مع الفريق وعدم وجود خلافات.

واعتلى دي بروين، لاعب فولفسبورج الألماني السابق، منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي مرتين، منذ أن انضم إليه في عام 2015 ويعد من أبرز عناصر الفريق الذي يدربه بيب جوارديولا.

من ناحية أخرى ينتظر أن يحسم النادي مستقبل جوتارديولا في تدريب الفريق، حيث ينتهي عقده في يونيو المقبل.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية مؤخرا أن جوارديولا يرغب في الاستمرار في تدريب مانشستر سيتي، وهو ما عزز نفي المدرب اقترابه من العودة لتدريب برشلونة.

وتولى جوارديولا تدريب مانشستر سيتي في عام 2016 وقاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الممتاز مرتين ولقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ثلاث مرات وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة.

وواجه مانشستر سيتي بعض التخبط في بداية مشواره هذا الموسسم ليحتل المركز العاشر بجدول الدوري الممتاز، ويتأهب حاليا لمواجهة صعبة أمام توتنهام عقب فترة التوقف الدولي الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *