اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي ينجو من فخ نيوكاسل في البريميرليج

أفلت مانشستر سيتي من الهزيمة أمام مضيفه نيوكاسل في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم وتعادل معه 3-3 .

 

وأوقف نيوكاسل بذلك انطلاقة مان سيتي الذي حقق الفوز في أول مباراتين له في الموسم أمام وست هام يونايتد وبورنموث، وقد حقق نيوكاسل التعادل الثاني له في الموسم مقابل انتصار واحد.

 

ودفع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بتشكيلة أساسية ضمت كلا من :الحارس إيدرسون مورايس وكايل والكر وجون ستونز وناثان أكي وجواو كانسيلو وكيفين دي بروين ورودريغو هيرنانديز وإلكاي جوندوجان   وبرناردو سيلفا وإيرلنج هالاند وفيل فودين.

 

وقدم مان سيتي بداية قوية في المباراة وتقدم بهدف سجله إلكاي جوندوجان في الدقيقة السادسة ثم رد نيوكاسل بثلاثة أهداف سجلها ميجيل ألميرون وكاليوم ويلسون وكيران تريبير في الدقائق 28 و39 و54 .

 

لكن مانشستر سيتي استعاد توازنه في الوقت المناسب وتعادل بهدفين سجلهما إيرلينج هالاند وبرناردو سيلفا في الدقيقتين 61 و64 .

 

ليدز يونايتد يقسو على تشيلسي في البريميرليج

ورفع السيتي رصيده بذلك إلى 7 نقاط محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين خلف أرسنال المتصدر، وبفارق الأهداف فقط أمام توتنهام وليدز يونايتد وبرايتون.

 

كذلك رفع نيوكاسل رصيده إلى النقطة الخامسة محتلا المركز السادس.