ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator مانشستر سيتي يهزم تشيلسي ليقترب بشكل كبير من لقب البريمييرليج
البريمييرليج - مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يهزم تشيلسي ليقترب بشكل كبير من لقب البريمييرليج

اقترب مانشستر سيتي بشكل كبير من التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بعدما حقق انتصارا مهما وتغلب على أقرب ملاحقيه تشيلسي 1-صفر اليوم السبت في الجولة الـ 22 من البريمييرليج.

 

وحسم مانشستر سيتي حامل اللقب المباراة بهدف وحيد سجله كيفن دي بروين في الدقيقة 70 من المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد في مانشستر.

 

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بذلك إلى 56 نقطة في صدارة جدول ترتيب البريمييرليج متفوقا بفارق 13 نقطة أمام تشيلسي صاحب المركز الثاني.

 

وكان تشيلسي يتطلع إلى التغلب على مشكلاته وتحقيق نتيجة إيجابية لتقليص الفارق إلأى 7 نقاط وإنعاش أماله في المنافسة على اللقب، لكن السيتي نجح في فرض تفوقه وترجمة التفوق إلى الفوز والنقاط الثلاث.

اقرأ أيضا  لإنهاء التعاقد.. تعثر المفاوضات بين سان جيرمان و بوتشيتينو

 

وجاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوى، حيث غاب تشيلسي بشكل شبه كامل عن الجانب الهجومي، بينما فرض مانشستر سيتي سيطرته بشكل واضح على مجريات اللعب لكنه لم يقدم الأداء الهجومي الكافي لحسم المواتجهة من شوطها الأول.

 

عدوى كورونا تواصل ضرب صفوف باريس سان جيرمان

 

ارسنال يسرد أسباب تأجيل مباراة الديربي أمام توتنهام

 

ولعب حارس مرمى تشيلسي دورا بطوليا في الحفاظ على شباك تشيلسي نظيفة خلال الشوط الأول غثر تصديه لأكثر من كرة خطيرة.

 

واختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني الذي حمل الكثير من الإثارة، حيث حاول تشيلسي الدخول في أجواء المباراة بشكل أكبر لكن مانشستر سيتي واصل تفوقه في التسحواذ والضغط الهجومي.

اقرأ أيضا  الريال يستهدف ضم محرز الصيف المقبل

 

وشكل رحيم سترلينج مضصدر إزعاج متواصل لدفاع تشيلسي وكذلك فيل فودين وكيفن دي بروين، لكن حارس تشيلسي كيبا اريزابالاجا واصل التألق وتصدى لعدد من الكرات الخطيرة.

 

واستمر مسلسل إهدار الفرص حتى جاه هدف الفوز لمانشستر سيتي في الدقيقة 70 وسجله كيفن دي بروين الذي تلقى تمريرة وانطلق ببراعة باتجاه منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية سكنت شباك الحارس.

 

تابعنا على فيسبوك

اكتب تعليقك (لا يشترط التسجيل)