الدوري الإنجليزيرياض محرز

مانشستر سيتي يواصل إهدار النقاط في الدوري الإنجليزي

واصل مانشستر سيتي الذي يدربه المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وأهدر نقطتين بالتعادل مع مضيفه ويستهام 1 / 1 اليوم السبت في المرحلة السادسة من المسابقة.

وكان التعادل هو الثاني لمانشستر سيتي مقابل انتصارين وهزيمة واحدة، ليرفع الفريق رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الحادي عشر، وتتبقى له مباراة مؤجلة، وتساوى في عدد النقاط مع ويستهام الذي تعادل للمرة الثانية هذا الموسم مقابل انتصارين وهزمتين.

وتقدم ويستهام في الشوط الأول بهدف أحرزه ميشيل أنطونيو في الدقيقة 18 ثم أدرك مانشستر سيتي التعادل في الشوط الثاني بهدف للاعب البديل فيل فودين في الدقيقة 51 .

وشهدت بداية المباراة ضغطا هجوميا مكثفا من جانب مانشستر سيتي وكاد سيرجيو أجويرو أن يفتتح التسجيل بعد دقيقة واحدة من البداية إثر تمريرة من رحيم سترلينج لكن الدفاع تصدى للكرة.

ورغم هيمنة مانشستر سيتي على مجريات اللعب، افتقد لاعبوه الدقة الكافية في اللمسات الأخيرة، وأهدر إلكاي جويندوجان فرصة ثمينة للفريق.

ودفع مانشستر سيتي ثمن الفرص المبكرة عندما اهتزت شباكه في الدقيقة 18 بهدف أنطونيو، وسجله إثر تمريرمن من فلاديمير كوفال.

وكاد أنطونيو أن يضيف الهدف الثاني بعد أقل من دقيقتين لكن دفاع مانشستر سيتي أحبط المحاولة.

واستعاد مانشستر سيتي تفوقه الهجومي لكن شباكه كادت أن تهتز مجددا عن طريق أنطونيو لكن الحارس إديرسون تصدى للكرة ببراعة.

بعدها قدم مانشستر سيتي أكثر من محاولة عن طريق كانسيلو والنجم الجزائري رياض محرزوإيريك جارسيا لكنها باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم ويستهام 1 / صفر.

وفي الشوط الثاني، أشرك جوارديولا اللاعب فيل فودين من مقعد البدلاء وأخرج أجويرو.

وبعد خمس دقائق فقط، نجح فودين في هز الشباك إثر تمريرة من كانسيلو ليدرك التعادل 1 / 1 لمانشستر سيتي.

بعدها باتت المحاولات الهجومية سجالا بين الفريقين مع أفضلية لمانشستر سيتي، وكاد رياض محرز أن يحسم المواجهة لصالح مانشستر في الوقت القاتل لكن الحارس والقائم تصديا للكرة، لتنتهي المواجهة بالتعادل 1 / 1 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *