الدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يتعرض لكبوة جديدة والسيتي يتجاوز ليفربول

تعرض مانشستر يونايتد لكبوة جديدة في مشواره هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتلقى الهزيمة الرابعة له مقابل خمسة انتصارات وتعادلين، حيث خسر على ملعبه أمام جاره مانشستر سيتي صفر / 2 اليوم السبت في المرحلة الحادية عشر من المسابقة.

 

وعاند الحظ مانشستر يونايتد مبكرا عندما اهتزت شباكه بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة بهدف سجله لاعبه ايريك بايلي بالخطأ في مرمى فريقه.

 

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول، اهتزت شباك يونايتد بالهدف الثاني، وسجله برناردو سيلفا مهاجم مانشستر سيتي.

 

ونجح مانشستر سيتي، الذي يدربه بيب جوارديولا، أخيرا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر يونايتد، بعد أن أخفق السيتي في تحقيق أي انتصار خلال آخر أربع نسخ من مواجهات ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكان مانشستر يونايتد قد خسر مباراته الماضية على ملعب “أولد ترافورد” أمام ليفربول صفر / 5 في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي، لكنه لأأخفق في تقديم أي رد فعل إيجابي يصالح به جماهيره، لتتزايد الضغوط الواقعة على كاهل سولشاير بشكل كبير وتتعالى الأصوات المطالبة برحيله.

 

وبدى انتصار مانشستر سيتي مستحقا، حيث بلغت نسبة استحواذ الفريق على الكرة 63 % وسجل لاعبوه 770 تمريرة مقابل 341 تمريرة فقط للاعبي مانشستر يونايتد بينما بلغ عدد اللمسات للكرة 1009 لمسة من جانب لاعبي السيتي مقابل 581 للاعبي يونايتد.

 

ورفع مانشستر سيتي رصيده بذلك إلى 23 نقطة ليتجاوز ليفربول ويحتل المركز الثاني بفارق نقطتين خلف تشيلسي المتصدر الذي يلتقي بيرنلي في مباراة أخرى اليوم، وانتظارا لمباراة ليفربول المقررة أمام ويستهام غدا الأحد في ختام المرحلة الحادية عشر.

 

بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد، الذي يدربه أولي جونار سولشاير، عند 17 نقطة في المركز الخامس.

 

وشكلت الهزيمة صدمة جديدة لفريق مانشستر يونايتد ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي شارك طوال 90 دقيقة كما شهدت المواجهة مشاركة جادون سانشو وماركوس راشفورد ودوني فان دي بيك من مقعد البدلاء لكن جميع المحاولات باءت بالفشل، ليخرج يونايتد من المباراة صفر اليدين.

 

وتتواصل منافسات المرحلة اليوم بلقاء تشيلسي مع بيرنلي وكريستال بالاس مع وولفرهامبتون وبرينتفورد مع نوريتش سيتي وبرايتون مع نيوكاسل.

 

وتشهد المرحلة الـ 11 غدا الأحد لقاء أرسنال مع واتفورد وإيفرتون مع توتنهام وليدز يونايتد مع ليستر سيتي قبل مواجهة ويستهام ضد ليفربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *