الدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليكريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يخوض سباق التعاقد مع نجم فيورنتينا

انضم مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى قائمة الأندية المتنافسة على ضم نجم هجوم فريق فيورنتينا الإيطالي، اللاعب الصربي دوسان فلاهوفيتش.

 

ورفض دوسان فلاهوفيتش البالغ من العمر 21 عاما تجديد العقد مع فيورنتينا والذي من المفترض أن يستمر حتى عام 2023 ، وقد تردد أن العديد من الأندية البارزة ترغب في التعاقد معه.

 

وارتبط اسم دوسان فلاهوفيتش بأندية توتنهام وأرسنال ونيوكاسل وميلان ويوفنتوس، وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن مانشستر يونايتد انضم إلى سباق التعاقد مع اللاعب.

 

 

تشافي ينتظر انضمام ماكينة أهداف برازيلية إلى برشلونة

 

لويس فيجو يرد على منتقدي كريستيانو رونالدو

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد بدأ بالفعل توجيه أنظاره نحو دوسان فلاهوفيتش الذي سجل 10 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى خلال 13 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم حتى الآن.

 

ويواصل المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش تألقه منذ أكثر من عام وقد سجل 21 هدفا في 37 مباراة في الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، وهو ما أهله للانضمام إلى المنتخب الصربي.

 

تقرير: 3 أندية مرشحة لضم بول بوجبا من مانشستر يونايتد

 

ومع تبقي عام ونصف على نهاية العقد الحالي للاعب، ذكرت تقارير أن الأندية تسعى للتعاقد معه بأقل تكلفة ممكنة.

 

وفي حالة نجاح مانشستر يونايتد في الحصول على خدماته، سيشكل ذلك صفقة للمستقبل القريب، حيث ينتهي عقد إدينسون كافاني الحالي مهع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم.

 

كذلك ينتهي عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد في 2023 .

 

وأصبح دوسان فلاهوفيتش بشكل سريع واحدا من أكثر اللاعبين المطلوبين من أندية أوروبية بارزة على مستوى العالم، فهل ينجح مانشستر يونايتد في التفوق في السباق والفوز بالصفقة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *