اخبار كرة القدمالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيكأس العالمكريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يسعى لضم مهاجم أتلتيكو مدريد

كشف تقرير إخباري مساء الاثنين أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم يسعى لتعزيز خط هجومه بصفقة من أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

ويأتي ذلك في الوقت الذي يعاني فيه مانشستر يونايتد ومديره الفني إيريك تين هاج من أزمة كبيرة.

 

فقد تلقي مان يونايتد هزيمتين متتاليتين في بداية مشوار الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمام برايتون 1-2 وأمام برينتفورد صفر-4، كما يعاني من الجدل القائم حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق وعلاقته بإدارة النادي.

 

تين هاج يعاقب لاعبي مانشستر يونايتد بعد الهزيمة المهينة

 

وذكرت شبكة “إسبن” الإخبارية عبر موقعها أن مصادر كشفت لها أن مانشستر يونايتد يهدف للتعادل مع المهاجم البرازيلي ماتيوس كونيا من أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وأضافت أن ماتيوس كونيا البالغ من العمر 23 عاما، يأتي على رأس قائمة مختصرة من اللاعبين الذين يوجه المانيو أنظاره نحوهم.

 

وأوضحت المصادر أن كونيا يأمل في الانتقال إلى مان يونايتد من أجل تعزيز فرصه في المشاركة، أملا في التواجد ضمن قائمة المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

 

ونظرا لقدرته على اللعب كرأس حربة أو إلى جانب مهاجم آخر أو على إحدى الجبهتين، يشكل كونيا نموذج اللاعب الذي يتطلع إليه إيريك تين هاج.

 

لكن ماتيوس كونيا لا يزال يرتبط بعقد مع أتلتيكو مدريد يستمر لمدة 4 أعوام، وكان قد انضم لفريق دييجو سيميوني قادما من هيرتا برلين الألماني قبل عام واحد مقابل 30 مليون يورو.

 

وفي ظل مساعي أتلتيكو مدريد لتقليص الرواتب وتوفير الأموال، قد يوافق النادي على رحيل اللاعب مقابل مبلغ يتراوح بين 40 و50 مليون يورو، وفقا للمصادر.

 

وتجدر الإشارة إلى أن دييجو سيميوني يحظى بوفرةو في المهاجمين بالفريق، حيث يتواجد ألفارو موراتا وجواو فيليكس وأنطوان جريزمان وأنخيل كوريا إلى جانب ماتيوس كونيا الذي شارك من مقعد البدلاء في الدقيقة 83 من مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي، التي انتهت بفوز أتلتيكو 3-صفر مساء الاثنين في ختام الجولة الأولى من الليجا.

 

أتلتيكو مدريد ينذر منافسيه ببداية قوية في الدوري الإسباني