اخبار كرة القدم

مانشستر يونايتد يعلن تفاصيل التعاقد مع أنتوني

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس تفاصيل تعاقده مع النجم البرازيلي أنتوني من أياكس بطل الدوري الهولندي الممتاز.

 

وأوضح مانشستر يونايتد عبر موقعه على الإنترنت أن أنتوني وقع عقدا يستمر حتى عام 2027 مع إمكانية التمديد لعام آخر.

 

وسجل أنتوني 31 هدفا وصنع 27 هدفا خلال 134 مباراة مع أياكس وساو باولو، كما سجل هدفين وصنع هدفين أخرين خلال 9 مباريات مع منتخب البرازيل.

 

واعتلى أنتوني منصة التتويج بلقب الدوري الهولندي مرتين، كما توج مع المنتخب الأولمبي البرازيلي بالميدالية الذهبية لكرة القدم في أولمبياد طوكيو.

 

 

وقال أنتوني عقب توقيع العقد :”هي لحظة مذهلة في مسيرتي أن أنضم إلى أحد أبرز الأندية في العالم. أنا ممتن لكل من وثق بي، خاصة عائلتيي وكل المدربين الذين لعبت معهم وزملائي، لأنني ما كنت لأصل إلى هنا بدونهم.”

 

وأضاف أنتوني :”اللعب تحت قيادة إيريك تين هاج يبدو مثاليا بالنسبة لي ولتطوري كلاعب. أسلوبه في كرة القدم والتدريب سيخرج أفضل ما لدي، وأشعر بالحماس إزاء ما قاله لي بشأن خططه وطموحه مع مانشستر.”

 

وواصل أنتوني قائلا “الفترة التي قضيتها مع أياكس كانت رائعة وسأظل ممتنا دائما للثقة التي وضعوها بي، لكنني الآن جاهز للتحدي المقبل، ولا أطيق انتظار اللحاق بزملائي والقيام بدوري في تحقيق النجاح بمانشستر يونايتد.”

 

ولم يعلن مانشستر يونايتد عن القيمة المالية للصفقة لكن تقارير كانت قد كشفت أن المانيو وافق على دفع 95 مليون يورو إلى جانب 5 ملايين يورو كمكافآت محتملة.

 

اضغط هنا لمزيد من التفاصيل