اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يقترب من صفقة خامسة بقيمة 95 مليون يورو

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم من عقد خامس صفقة له خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، التي تغلق يوم الخميس المقبل، وذلك بقيمة 95 مليون يورو وقد تصل إلى 100 مليون يورو.

 

وكان المانيو قد تعاقد بالفعل هذا الصيف مع تايرل مالاسيا وليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن وكاسيميرو.

 

وذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن المان يونايتد، الذي يدربه إيريك تين هاج، توصل إلى اتفاق مع أياكس الهولندي حول ضم المهاجم البرازيلي أنتوني البالغ من العمر 22 عاما.

 

ووافق مانشستر يونايتد على دفع 95 مليون يورو إلى جانب 5 ملايين يورو كمكافآت محتملة.

 

وينتظر أن يصبح أنتوني ثاني لاعب يلحق بالمدير الفني إيريك تين هاج من أياكس بطل هولندا إلى مانشستر يونايتد، بعد المدافع ليساندرو مارتينيز.

 

عقب الفوز على ساوثهامبتون.. رونالدو يوجه رسالة لجماهير مان يونايتد

 

وكان مانشستر يونايتد قد دفع أكثر من 57 مليون يورو لضم الأرجنتيني الدولي مارتينيز، وقد يزيد المبلغ بعشرة ملايين يورو أخرى، والآن يقترب الناديان من إبرام صفقة أكبر.

 

وكان مانشستر يونايتد قد قدم عرضا سابقا، بقيمة أقل، للتعاقد مع أنتوني، لكنه قوبل بالرفض قبل أيام، لكن النادي رفع قيمة عرضه لضم اللاعب الذي أبدى إحباطه في مقابلة أجريت معه يوم الجمعة الماضي.

 

وقال أنتوني للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر مقابلة جرى بثها على “يوتيوب” :”منذ فبراير من العام الماضي، جاء وكلائي إلى أمستردام لإبلاغ أياكس برغبتي في الرحيل عن الفريق من أجل خوض تحد جديد وبأن بعض الأندية المهتمة قد تتقدم بعروض هائلة.”

 

وأضاف :”خلال أشهر سوق الانتقالات، خلصت الاجتماعات إلى اقتراح من أياكس بتجديد العقد معي. وأوضحت من جديد أنني أرغب في الرحيل عن النادي.”

 

وتابع :”أكدت اليوم خلال اجتماع مع مجلس الإدارة، رغبتي في الرحيل عن النادي، وهذه المرة مع وجود عرض كبير مطروح على الطاولة. ووصلت عروض أخرى بالفعل لكن أياكس دائما ما يرفض بحجة أنه ليس لديه سوى خمسة أيام فقط من أجل تعويض رحيلي.”

 

وتابع :”لا أطالبه (أياكس) بالتفريط بي، وإنما أطلب من أياكس بيعي بأكبر عرض جرى تقديمه للاعب في الدوري الهولندي.”

 

وقال أنتوني :”كنت سعيدا للغاية في أمستردام، فقد فزت بالألقاب مع أياكس وكونت صداقات وقطعت شوطا في مسيرتي الاحترافية، لكنني الآن أؤكد أنني جاهز ومفعم بالحماس لمتابعة قصتي وأحلامي.”

 

وأضاف :”الناس بحاجة للاستماع لي وإدراك أن حماسي يقودني إلى السعادة. أحتاج هذا حتى أواصل الأداء على أعلى مستوى. وأياكس سيظل دائما بقلبي.”

 

وتغلق سوق الانتقالات مساء الخميس، تزامنا مع المباراة المقررة بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكان مانشستر يونايتد قد قدم بداية كارثية لمشواره في الموسم بتلقي هزيمتين متتاليتين أمام برايتون 1-2 وبرينتفورد صفر-4 لكنه استعاد توازنه بالفوز على ليفربول 2-1  ثم على ساوثهامبتون 1-صفر أمس الأول السبت.