اخبار كرة القدمالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيساديو مانيمحمد صلاح

ماني غاضب من “الشائعات الكاذبة”

يشعر الجناح السنغالي الدولي ساديو ماني، المنتقل حديثا لصفوف بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، بالغضب من “شائعات كاذبة”، وفقا لوكيل اللاعب.

 

وأثارت تلك الشائعات غضب ماني، نجم بايرن الجديد، بعد أيام من رحيله عن صفوف فريق ليفربول، وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم المنصرم.

 

وانضم ماني، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، إلى بايرن ، حامل لقب الدوري الألماني في المواسم العشرة الأخيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد 6 سنوات قضاها داخل جدران قلعة (آنفيلد)، في صفقة بلغت قيمتها 41 مليون يورو.

 

وأشارت عدة تقارير صحفية إلى أن ماني كان يحصل على راتب منخفض للغاية مع ليفربول – لم يتم تحديده بدقة – وأنه رحل بسبب رفض النادي الإنجليزي مطالبه المالية.

 

وتحدث باكاري سيسيه، وكيل العلاقات العامة لساديو ماني، في تصريحات لقناة “TV5Monde”  التليفزيونية الفرنسية عن تلك التقارير.

 

وقال وكيل ماني في هذا الصدد: “ما أثير حول أن أجر ماني في ليفربول كان منخفضا جدا لم يكن إلا شائعات كاذبة لم نرغب في الحديث عنها”.

 

وأوضح: “لا يمكن للاعب بثقل ساديو أن يحصل على الرواتب التي يتحدث عنها الناس، والأرقام المتداولة خاطئة تماما”.

 

وأتم: “ساديو كان يكسب بالفعل أكثر من الأرقام التي تم ذكرها عندما انضم إلى ليفربول في 2016 قادما من ساوثهامبتون، ثم مدد عقده في 2018 ليحصل على راتب أعلى بكثير”.

 

ومن المفهوم أن ماني كان يحصل على راتب سنوي تصل قيمته 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، منذ تجديد تعاقده مع “الريدز” في عام 2018.

 

وكان ماني هو صاحب أعلى راتب في ليفربول مع المصري محمد صلاح، قبل أن يصبح المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك هو صاحب الراتب الأعلى بـ220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

 

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن ماني سيحصل على راتب أسبوعي يبلغ 250 ألف جنيه إسترليني في بايرن ميونخ، ليصبح بذلك صاحب المركز الثامن في قائمة أعلى اللاعبين أجرا في النادي البافاري خلال الموسم المقبل.