الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبانجوم

مان يونايتد.. أحد نجوم النادي الإنجليزي يفكر في الرحيل

يفكر أحد نجوم فريق مان يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في الرحيل عن قلعة (أولد ترافورد) خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لتقرير صحفي.

 

وذكرت صحيفة (تيلجراف) البريطانية على موقعها الألكتروني اليوم الاثنين أن ماركوس راشفورد، جناح مان يونايتد بدأ يفكر في مغادرة نادي (الشياطين الحمر) في الميركاتو القادم

 

باريس سان جيرمان.. الإصابة تهدد مشاركة نجم الفريق الفرنسي أمام الريال

 

وينتهي عقد راشفورد، الذي يبلغ من العمر 24 عاما، مع مانشستر يونايتد في يونيو 2023، ولدى إدارة الفريق خيار التمديد لمدة عام آخر، لكن صحيفة تليجراف قالت إن اللاعب الشاب يفكر في الرحيل عن النادي.

 

وأوضحت الصحيفة أن راشفورد غير راضٍ عن قلة مشاركاته تحت قيادة المدرب الألماني رالف رانجنيك ويأمل أن يتحسن الوضع، لكنه يولي اهتمامًا جادًا لأول مرة لطلب الانتقال من نادي طفولته.

 

وبحسب موقع (ترانسفير ماركت)، فإن راشفورد شارك في 24 مباراة مع مانشستر يونايتد الموسم الحالي، سجل فيها 5 أهداف وصنع 2، علما أنه شارك في الدقيقة 64 أمام مانشستر سيتي، أمس الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقالت الصحيفة إن راشفورد محبط من قلة الاعتماد عليه، علما بأنه غاب عن أول شهرين من الموسم الحالي بسبب جراحة في الكتف.

 

صلاح ينافس 5 نجوم على جائزة جديدة في البريميرليج

 

وسيبقى رانجنيك مدربا مؤقتا لمانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الحالي، وذكرت صحيفة تليجراف أنه يجب على راشفورد أن يفكر فيما إذا كان يعتقد أن وضعه سيتحسن تحت قيادة المدرب الجديد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الإنجليزي سيرحب بأي توضيح يمكن أن يقدمه النادي، رغم أنه ليس هناك ما يضمن قبول مان يونايتد للموافقة على رحيل اللاعب، وفقا للصحيفة.

 

وأكدت المصدر ذاته أن مانشستر يونايتد منخرط بشكل كامل في البحث عن مدرب دائم، وتراجع ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان من قائمة المدربين المفضلين، لصالح إيريك تين هاج المدير الفني لأياكس أمستردام الهولندي.

 

وعلى الرغم من أن مانشستر يونايتد لا يقصر قائمته المختصرة على هذا الثنائي، إلا أن إدارة النادي معجبة بالعمل الذي يقوم به تين هاج، البالغ من العمر 52 عاما، مع أياكس.

 

رونالدو.. أزمة جديدة في قلعة الشياطين

 

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة قاسية بنتيجة 1/4 أمام جاره مانشستر سيتي، أمس الأحد، في قمة مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد.

 

وسيلعب مانشستر يونايتد سلسلة من المباريات القوية، حيث سيلتقي مع توتنهام، يوم السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم مع أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، ثم ليفربول وليستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.