الدوري الإنجليزيكأس الكونفدراليةكريستيانو رونالدو

مان يونايتد يرفض عرضا من أشبيلية

رفض مان يونايتد الانجليزي عرضا تقدم بعد أشبيلية الإسباني لضم المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال على سبيل الإعارة.

 

وكان أنتوني مارسيال قد أبلغ رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد بأنه يرغب في الرحيل عن صفوف مانشستر في يناير المقبل.

 

لكن شبكة “إسبن” ذكرت أن مصادر كشفت لها أن مان يونايتد رفض عرضا من أشبيلية الاسباني، حيث عرض تحمل نصف راتب اللاعب أنتوني مارسيال فقط.

 

وأشارت الشبكة إلى أن مان يونايتد سيدرس فقط العروض التي تغطي كل مستحقات أنتوني مارسيال إلى جانب دفع مقابل لعقد الإعارة.

 

برشلونة يعلن تفاصيل التعاقد مع فيران توريس والشرط الجزائي في عقده

نتائج قرعة دوري الابطال .. الاهلي يصطدم مع صن داونز وثنائي السودان
كأس الكونفدرالية .. بيراميدز يصارع الصفاقسي والأهلي طرابلس ومواجهة جزائرية محتملة

 

وفي حالة عدم تلقي العرض المناسب، أبدى مانشستر يونايتد ارتياحه إزاء بقاء أنتوني مارسيال ضمن صفوف الفريق، خاصة في ظل الظروف الحالية التي يشهدها الدوري الانجليزي الممتاز بسبب غياب اللاعبين في ظل انتشار العدوى بكوفيد-19 .

 

وعاد أنتوني مارسيال إلى تدريبات مانشستر يونايتد لكنه ظل خارج قائمة الفريق في المباراة التي تعادل فيها مع نيوكاسل 1 / 1 أمس الاثنين في الجولة الـ 19 من الدوري الانجليزي.

 

ولم يشارك أنتوني مارسيال مع مانشستر يونايتد منذ المباراة التي انتهت بالفوز على فياريال الاسباني في 23 نوفمبر الماضي.

 

ويستمر عقد الفرنسي الدولي أنتوني مارسيال مع مان يونايتد حتى 2024، ويتضمن بندا يتيح التمديد لعام آخر، علما بأنه مدد العقد في 2019 .

 

وسجل أنتوني مارسيال 79 هدفا خلال 268 مباراة مع مانشستر يونايتد منذ ان انضم إليه من موناكو الفرنسي عام 2015، وذلك عندما كان لويس فان جال مدربا لمانشستر.

 

ووجد أنتوني مارسيال فرصه مع مان يونايتد محدودة خلال هذا الموسم بعد انضمام كريستيانو رونالدو وجادون سانشو إلى الفريق، وقد شارك اساسيا في مباراتين فقط في الدوري الانجليزي.

 

وعندما كان يشارك بانتظام تحت قيادة أولي جونار سولشاير في موسم 2019 / 2020، سجل أنتوني مارسيال 23 هدفا لـ مان يونايتد منها 17 هدفا في الدوري الانجليزي، لكنه كشف مؤخرا لـ رالف رانجنيك أنه يرغب في خوض تحد جديد.

 

وقال رالف رانجنيك “قال لي إنه متواجد مع مانشستر يونايتد منذ 7 أعوام ويشعر بأن الوقت المناسب قد حان للتغيير، والانتقال لأي مكان آخر.”

 

وأضاف مدرب مان يونايتد :”أعتقد أن هذا أمر يمكن تفهمه، ويمكنني تقدير تفكيره، لكن على الجانب الآخر، كم المهم أيضا أن نرى وضع النادي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *