الدوري الألمانيالدوري الأوروبيروبرت ليفاندوفسكي

ماينز يمهد الطريق نحو صراع ثنائي في الدوري الالماني

مهد فريق ماينز الطريق نحو صراع ثنائي في قمة الدوري الألأماني لكرة القدم “بوندسليجا” هذا الموسم بعدما تغلب على باير ليفركوزن 3-2 مساء الجمعة في افتتاح مباريات الجولة الـ 23 .

 

وحرم ماينز ضيفه باير ليفركوزن من تقليص الفارق الذي يفصله عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني.

 

وتوقف رصيد ليفركوزن عند 41 نقطة في المركز الثالث بينما يحتل دورتموند المركز الثاني برصيد 46 نقطة وبفارق 6 نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ.

 

وبعد أن قلص دورتموند الفارق مع بايرن عبر الجولة الـ 22 ، يتطلع فريق دورتموند ومدربه ماركو روزه إلى استعادة التوازن والكبرياء بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام رينجرز الاسكتلندي 2-4 مساء الخميس في الملحق الفاصل لبطولة الدوري الأوروبي.

 

مباراة يوفنتوس ضد تورينو.. بيلوتي يمنح الضيوف تعادلا ثمينا

ويأمل دورتموند في تقليص الفارق مع بايرن ميونخ مجددا عبر الجولة الـ 23 التي يلتقي فيها بوروسيا مونشنجلادباخ بينما يلتقي بايرن ميونخ مع جرويتر فورت.

 

وسجل الأهداف الثلاثة لفريق ماينز، الذي رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع، كل من أرون مارتين وجان بول بوينوس وماركوس إنجفارنسن في الدقائق 57 و84 و88.

 

بينما سجل هدفي باير ليفركوزن، الذي تلقى الهزيمة بعد 4 انتصارات متتالية، باتريك ستشيك ولوكاس ألاريو في الدقيقتين 35 و74 .

 

ورفع ستشيك رصيده بذلك إلى 20 هدفا في قائمة هدافي الدوري الألماني بفارق 6 أهداف خلف المتصدر روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *