الدوري الفرنسيكأس العالمكيليان مبابي

مبابي.. صحفي يكشف مفاجأة بشأن النجم الفرنسي

مازالت الأنباء تتسارع بشأن حسم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان لمستقبله قبل نهاية الموسم الحالي.

 

اللاعب الشاب الذي ينتهي عقده مع سان جيرمان في صيف 2022، دخل الفترة الحرة منذ الأول من يناير الماضي، حيث أصبح بإمكانه التوقيع لفائدة أي فريق بشكل مجاني.

 

ميسي.. جماهير سان جيرمان تنقلب على (الساحر)

 

وعلى مدار الأشهر الماضية، رفض مبابي عدة عروض من قبل باريس سان جيرمان لتجديد عقده من أجل الانتقال لريال مدريد، حيث أكدت الصحافة الإسبانية مؤخراً أن هناك اتفاقا مبدئيا بين اللاعب وإدارة الرئيس فلورنتينو بيريز.

 

ولكن الصحفي الإسباني الشهير رامون ألفاريز، وعبر صفحته على موقع “يوتيوب” كشف عن مفاجأة تتمثل في توقيع مبابي بالفعل على عقود مبدئية مع ريال مدريد يوم 30 يناير الماضي.

 

وقال ألفاريز نصا: “ممثلون عن ريال مدريد كانوا حاضرين لإغلاق صفقة مبابي مع محامي اللاعب، كيليان ديلفين في 30 يناير الماضي”.

 

وأضاف: “لم يرغب ريال مدريد في السماح لمبابي بالتفكير في أي إغراء يصله من سان جيرمان، وحصل على ضمانات قانونية بأنه سيلعب لمدريد في الموسم المقبل بتوقيع منه في حضور محاميه يوم 30 يناير، دون أي مخاطر”.

 

رونالدو يثير القلق رغم (الهاتريك)

 

واختتم ألفاريز قائلا: “ريال مدريد هو من اختار عدم الإعلان سابقا عن هذا الأمر، وسيبحث التوقيت المناسب للإعلان رسميا عن الصفقة”.

 

يذكر أن مبابي، الفائز بكأس العالم مع منتخب فرنسا عام 2018، يلعب في صفوف باريس سان جيرمان، متصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي حاليا، منذ صيف 2017 قادما من موناكو الفرنسي مقابل 180 مليون يورو.