الدوري الفرنسيالدوري الإسبانيدوري أبطال أوروباكيليان مبابيليونيل ميسينيمار

مبابي على اعتاب الريال بفضل ميسي ونيمار

بات كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على أعتاب الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، بفضل زميليه ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

 

ويرتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده الحالي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

 

بنزيمه يثير القلق قبل مواجهة البارسا

 

وجاءت تلك الأنباء لتتراجع قليلا، بعدما تلقى مبابي تحية خاصة من قبل جماهير باريس سان جيرمان، خلال الفوز على بوردو 3/صفر، أول أمس الأحد، حيث سجل مبابي هدف فريقه الأول، لكن الجمهور هاجم ميسي ونيمار، وقام بسب عائلة الأخير خلال المباراة.

 

وجاء ذلك رداً على تقديم الثنائي لأداء سيء في الخسارة 1-3 أمام ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء الماضي، في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أطاحت بالفريق الباريسي من البطولة بالهزيمة 2-3 في مجموع المباراتين.

 

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إن مبابي مستاء من هجوم جمهور باريس سان جيرمان على زميليه، مشيرة إلى أنه لن ينخدع بهتافها له في المباراة نفسها، تحية له على تألقه ضد الميرينجي بتسجيل هدفين بواقع هدف في كل مباراة.

 

تشيلسي يقدم طلبا غريبا قبل لقاء ميدلسبره.. ومنافسه يسخر منه

 

وأشار التقرير إلى أن مبابي يدرك جيداً أن الجمهور سيشيد به عندما يقدم مستويات جيدة، وسيحوله لبطل مثلما يحدث الآن، ولكنه سينقلب عليه ويحوله إلى شرير حال تراجع أدائه مثلما حدث مع نيمار وميسي.

 

وأكملت الصحيفة: “مبابي لم ينخدع بهتاف جمهور باريس له خلال لقاء بوردو، ولن يؤثر هذا على قراره بشأن الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء الصيف المقبل”.

 

وكانت التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا قد أكدت أن مبابي قد توصل لاتفاق مع ريال مدريد للانتقال إليه الموسم المقبل، حيث ينتظر توقيعه هذا الأسبوع على العقود، على أن يتم الإعلان رسمياً عن الصفقة بنهاية الموسم الحالي.

 

كريستيان إريكسن.. عودة تاريخية للنجم الدنماركي

 

يذكر أن مبابي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان منذ صيف 2017 قادما من موناكو الفرنسي مقابل 180 مليون يورو، حيث شارك في 207 مباريات في جميع البطولات، سجل خلالها 158 هدفاً وصنع 78، ليصبح ثاني أكبر هداف في تاريخ فريقه بعد الأوروجواياني إدينسون كافاني، الذي أحرز 200 هدف مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *