اخبار كرة القدمالدوري الفرنسي

مبابي يصدم سان جيرمان قبل انطلاق الدوري الفرنسي

تلقى فريق باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، ضربة قوية، قبل خوضه لقائه الأول في الموسم الجديد بالمسابقة.

 

ولن يشارك النجم الفرنسي كليان مبابي، في افتتاح الموسم الجديد للدوري الفرنسي، مع باريس سان جيرمان، حيث أعلن الفريق العاصمي، اليوم الجمعة، أن جناحه الشاب سيغيب عن قائمة الفريق في أول مباراة بالدوري، بعد غد السبت، ضد كليرمون بسبب إصابة عضلية.

 

ليفاندوفسكي يرفع راية التحدي أمام بنزيمة

 

وأعلن سان جيرمان أن اللاعب، الذي قرر قبل بضعة أشهر التجديد مع الفريق، الذي انضم إليه قبل خمس سنوات، سيبقى في العاصمة الفرنسية، على أن يصدر تقرير طبي جديد في غضون 72 ساعة بشأن الإصابة.

 

وغاب مبابي بالفعل عن كأس السوبر الفرنسي نهاية الأسبوع الماضي، الذي تغلب فيه الفريق 4-صفر على نانت، في المباراة التي أقيمت في تل أبيب، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.

 

ويحظى الفريق الباريسي حاليا بركائزه الرئيسية، بما فيها الصفقات الثلاث الجديدة: هوجو إيكيتيكي ونوردي موكيلي وفيتينا، لكن الصفقة الرابعة ريناتو سانشيز لا يزال بحاجة إلى وقت لاستعادة مستواه.

 

وأشار كريستوف جالتييه، مدرب باريس سان جيرمان، أمس الخميس، إلى أن اللاعب البرتغالي لم يصل إلى حالة جيدة بعد للمشاركة مع الفريق.