الدوري الإيطالي

مباراة أتالانتا ضد إنتر ــ (الأفاعي) يقلبون الطاولة بفضل “النيران الصديقة”

انتهت مباراة أتالانتا ضد إنتر بفوز ثمين للضيوف، الذين حققوا انتصارا هاما قبل توقف المسابقة لعدة أسابيع بسبب انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

 

وواصل إنتر صحوته في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تغلب 3/2 على مضيفه أتالانتا، اليوم الأحد، في المباراة الخامسة عشر للمسابقة.

 

وارتفع رصيد إنتر، الملقب بـ(الأفاعي) الذي حقق فوزه العاشر في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل 5 هزائم، إلى 30 نقطة، ليتقدم إلى المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علما بأن هذا هو الفوز الثاني على التوالي للفريق والسادس في لقاءاته السبعة الأخيرة بالبطولة.

 

في المقابل، توقف رصيد أتالانتا، الذي واصل ترنحه في المسابقة بتلقيه خسارته الثالث على التوالي والرابعة في البطولة هذا الموسم، عند 27 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

 

وجاءت المبادرة من جانب أتالانتا، الذي افتتح التسجيل عبر لاعبه أديمولا لوكمان في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، لكن سرعان ما أدرك إنتر التعادل عبر نجمه البوسني إيدين دزيكو في الدقيقة 36.

 

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث تقدم إنتر بهدف ثان جاء عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز الدنماركي جواكيم مايهلي، لاعب أتالانتا، هدف بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 56.

 

وتواصلت هفوات أتالانتا الدفاعية، التي تسببت في هدف عكسي آخر لمصلحة إنتر، بعدما سجل الأرجنتيني خوسيه لويس بالومينو، مدافع أصحاب الأرض، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 61.

 

وسرعان ما تمكن بالومينو من إصلاح خطأه، بعدما أحرز الهدف الثاني لأتالانتا في الدقيقة 77، لتشهد الدقائق المتبقية إثارة بالغة في ظل رغبة الفريق الضيف في إدراك التعادل على الأقل، وسعي إنتر للحصول على النقاط الثلاث.