الدوري الإنجليزي

مباراة أستون فيلا ضد بيرنلي تنضم لقائمة مؤجلات الدوري الانجليزي

تأجلت مباراة أستون فيلا ضد بيرنلي التي كانت مقررة اليوم السبت في الجولة الـ 18 من الدوري الانجليزي الممتاز، حسب ما أعلنته رابطة الدوري الانجليزي الممتاز اليوم.

 

وأوضحت رابطة الدوري الانجليزي أنه تقرر تأجيل مباراة أستون فيلا ضد بيرنلي بعد أن كشفت الفحوص عن المزيد من حالات الإصابة بكورونا في صفوف أستون فيلا.

 

واتنضمت مباراة أستون فيلا بذلك إلى قائمة من المباريات الأخرى المؤجلة في الجولة نفسها من الدوري الانجليزي، حيث تأجلت مباريات مانشستر يونايتد ضد برايتون وساوثهامبتون ضد برينتفورد ووست هام يونايتد ضد نورويتش سيتي وواتفورد ضد كريستال بالاس.

 

وحتى الآن، تعد مباراة ليدز يونايتد ضد أرسنال هي الوحيدة التي ستقام اليوم ضمن الجولة الـ 18 من الدوري الانجليزي.

 

وضكرت رابطة الدوري الانجليزي في بيانها الصادر اليوم “نظرا لظهور المزيد من حالات الإصابة بالعدوى في أستون فيلا، اضطر مجلس رابطة الدوري الانجليزي آسفا لتأجيل مباراة أستون فيلا ضد بيرنلي التي كان من المقرر أن تقام في الثالث مساء اليوم.”

 

وأضافت رابطة الدوري الانجليزي “بعد مراجعة المعلومات الجديدة المقدمة من أستون فيلا صباح اليوم وبعد تلقي توصيات طبية،قرر المجلس الموافقة على طلب التأجيل نظرا لأن الفريق لا يضم العدد الكافي من اللاعبين.”

 

وأضافت الرابطة “تتفهم رابطة الدوري الانجليزي أن اتخاذ قرار تأجيل المباراة قبل وقت قصير من موعدها يتسبب في احباط وخيبة أمل للجماهير.”

 

ومن جانبه، أعلن نادي أستون فيلا اعتذاره عن تأجيل المباراة في قرار جاء متأخرا، حيث اتخذ قبل ساعتين فقط من موعد مباراة اليوم، لكنه أكد أنه تحرك بأسرع شكل ممكن.

 

وذكر أستون فيلا في بيان “نتائج فحوص بي.سي.آر التي أجريت أمس قبل التدريبات وكذلك الفحوص السريعة التالية، ظهرت نتائجها صباح اليوم وأكدت وجود المزيد من حالات العدوى بين لاعبينا، وهو ما أضعف الفريق بشكل أكبر بعد أن تأثر بالأمر أيضا قبل مباراة نورويتش سيتي.”

 

وأضاف أستون فيلا “كل الأفراد ابلذين ثبتت غصابتهم بالعدوى يخضعون للعزل الآن  وفقا لإرشادات رابطة الدوري الانجليزي والحكومة والبروتوكولات المعمول بها”.

 

وتابع البيان “النادي يأسف للغاية للإزعاج الذي طال بيرنلي وكذلك جماهيرنا وجماهير بيرنلي الذين كان من المفترض أن يحضروا المباراة، لكننا تحركنا بأكبر سرعة ممكنة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *