الدوري الإنجليزي

مباراة أستون فيلا ضد ليفربول | ستيفن جيرارد يكشف وعد يورجن كلوب له

قال ستيفن جيرارد المدير الفني الجديد لفريق أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم إن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قدم له وعدا سيفي به خلال مباراة أستون فيلا ضد ليفربول في المرحلة الـ 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويستعد ستيفن جيرارد للعودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد حيث تولى تدريب أستون فيلا، قادما من جلاسجو رينجرز الاسكتلندي، ليحل مكان دين سميث الذي رحل عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.

 

ويخوض أستون فيلا أولى مبارياته تحت قيادة ستيفن جيرارد بعد غد السبت في مواجهة برايتون ضمن المرحلة الـ 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بينما تقام مباراة أستون فيلا ضد ليفربول ضمن المرحلة الـ 16 على ملعب أنفيلد يوم 11 ديسمبر المقبل.

 

وقال ستيفن جيرارد في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس “كنت على تواصل مع يورجن كلوب، صادفته عندما كان يمشي مع كلابه”.

 

وأضاف ستيفن جيرارد أن يورجن كلوب قدم له وعدا قائلا إنه “يتطلع إلى عناق كبير على جانب الملعب عندما تقام مباراة أستون فيلا ضد ليفربول في الشهر المقبل”.

 

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة حصدها من 6 انتصارات و4 تعادلات مقابل هزيمة واحدة، ويتأخر بفارق 4 نقاط عن المتصدر تشيلسي ونقطة واحدة خلف مانشستر سيتي ووست هام يونايتد.

 

أما أستون فيلا، فيحتل المركز 16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقطة حصدها من 3 انتصارات وتعادل واحد مقابل 7 هزائم.

 

وفي سياق آخر، ذكرت تقارير إخبارية أن يوفنتوس الإيطالي يتنافس مع أستون فيلا على التعاقد مع مهاجم بارز.

 

ويتطلع أستون فيلا إلى بداية حقبة جديدة وتصحيح المسار مع قدوم ستيفن جيرارد النجم السابق لفريق ليفربول، حيث ينتظر النادي التأهل للمنافسة الأوروبية خلال الموسمين المقبلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *