كأس العالم

مباراة ألمانيا ضد إسبانيا ــ (الماكينات) تبقي على آمالها في البقاء بـ كأس العالم

انتهت مباراة ألمانيا ضد إسبانيا بتعادل المنتخبين في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر.

 

وتعادل المنتخب الألماني مع منتخب إسبانيا 1/1، اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات في المونديال، المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وبادر منتخب إسبانيا بالتسجيل عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 62، بعد دقائق من نزوله إلى أرض الملعب قادما من مقاعد البدلاء.

 

وأنقذ (البديل) نيكلاس فولكروج المنتخب الألماني من تلقي خسارته الثانية على التوالي في المجموعة، بعدما أحرز هدف التعادل لمنتخب (الماكينات) في الدقيقة 83.

 

بتلك النتيجة، واصل منتخب إسبانيا تكريس عقدته للمنتخب الألماني، الذي فشل في تحقيق أي انتصار على منتخب (الماتادور) في البطولات الكبرى، منذ لقائهما في كأس الأمم الأوروبية (يورو 1988) في ألمانيا الغربية.

 

ورغم التعادل، حافظ منتخب إسبانيا على صدارته ترتيب المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخبي اليابان وكوستاريكا، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما بقي المنتخب الألماني، الفائز باللقب 4 مرات، في ذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

 

ويختتم منتخب ألمانيا لقاءاته في المجموعة بمواجهة منتخب كوستاريكا، يوم الخميس القادم، في حين يلعب منتخب إسبانيا مع نظيره الياباني في نفس اليوم.