كأس العالم

مباراة إنجلترا ضد أمريكا ــ عقدة (العم سام) تتواصل مع (الأسود الثلاثة)

انتهت مباراة إنجلترا ضد أمريكا في المباراة التي أقيمت بينهما ببطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر بالتعادل السلبي.

 

وتعادل منتخب أمريكا مع منتخب إنجلترا بدون أهداف اليوم الجمعة في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر.

 

وعجز كلا المنتخبين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تسابق لاعبوهما في اضاعة جميع الفرصة التي سنحت لهم، ليحصل كل منتخب على نقطة وحيدة.

 

وبتلك النتيجة، تواصلت عقدة المنتخب الأمريكي لنظيره الإنجليزي، حيث عجز منتخب الأسود الثلاثة عن تحقيق أي انتصار على منتخب العم سام في المونديال للمرة الثالثة على التوالي.

 

وبات هذا هو التعادل الثاني بين الفريقين فيما فاز المنتخب الأمريكي في أول مواجهة بينهما بالمونديال في نسخة المسابقة عام 1950 بالبرازيل.

 

ورغم التعادل، واصل منتخب إنجلترا صدارته للمجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة أمام اقرب ملاحقيه منتخب إيران فيما احتل منتخب أمريكا المركز الثالث بنقطتين وتذيلت ويلز الترتيب بنقطة واحدة.

 

ويلتقي في الجولة الأخيرة للمجموعة يوم الثلاثاء القادم المنتخب الإيراني مع نظيره الأمريكي فيما تلعب انجلترا مع ويلز في مواجهة بريطانية بينهما.