الدوري المصري

مباراة الأهلي ضد الزمالك | الموعد وظروف الفريقين والتشكيلة المتوقعة

دائما ما تحظى مباراة الأهلي ضد الزمالك باهتمام بالغ في جميع أنحاء الوطن العربي والقارة الأفريقية، وسيتجدد الصراع بين الغريمين التقليديين غدا الجمعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وتأتي مباراة الأهلي ضد الزمالك ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري المصري لموسم 2021 / 2022 وسيحتضنها ملعب استاد القاهرة الدولي في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة غدا الجمعة الموافق 5 نوفمبر 2021 .

 

مباراة الأهلي ضد الزمالك تشهد طموحا من كل من الفريقين لمواصلة حصد العلامة الكاملة في مبارياته الأولى بالموسم والتربع على صدارة ترتيب الدوري المصري أملا في تعزيز الثقة وفرض الهيمنة خلال الفترة المقبلة من منافسات الموسم.

 

واستهل الزمالك مشواره في الموسم بالفوز على إنبي 2 / صفر وكذلك على طلائع الجيش بالنتيجة نفسها.

 

بينما استهل الأهلي مشواره بفوز كبير على الإسماعيلي في عقر داره 4 / صفر والفوز على البنك الأهلي 1 / صفر وهو ما منحه الأفضلية في الصدارة بفارق الأهداف.

 

وقبل مباراة الأهلي والزمالك، فرض المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي حالة من السرية على استعدادات الفريق، حيث دخل الأهلي معسكرا مغلقا اعتبارا من الأربعاء وحتى موعد المباراة.

 

وحرص بيتسو موسيماني على فرض السرية على عملية إعداد الفريق لتعزيز تركيز اللاعبين وإبعادهم عن ضغوط وسائل الإعلام والتكهنات قبل المباراة، كما أثار روح المنافسة بين اللاعبين على حجز مكان بالتشكيل الأساسي.

 

كذلك حرصت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قبل المباراة ضد الزمالك على تحفيز اللاعبين ودعمهم، وذلك في الوقت الذي يتأهب فيه الأهلي للانتخابات المقررة في وقت لاحق من نوفمبر الجاري.

 

وكشفت وسائل الإعلام عن أن بيتسو موسيماني استقر بشكل كبير على تشكيلته لمباراة الأهلي والزمالك، حيث ينتظر مشاركة محمد الشناوي في حراسة المرمى وكذلك مشاركة بدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأكرم توفيق وإليو ديانج ومحمد مجدي “أفشة” وعمرو السولية وبيرسي تاو والشحات ومحمد شريف.

 

وتأتي مباراة الأهلي ضد الزمالك في وقت يتمتع فيه الزمالك بمعنويات هائلة في ظل سلسلة انتصاراته المتتالية خلال الفترة الماضية وكذلك اكتمال صفوفه وعودة يوسف أوباما إلى قائمة الفريق من جديد.

 

ومن ناحيته، استقر مدرب الزمالك باتريس كارتيرون على تشكيلة الفريق لـ مباراة الأهلي ضد الزمالك، حيث ينتظر مشاركة محمد أبو جبل في حراسة المرمى وكذلك مشاركة عبد الشافي وحمدي الونش وحمزة المثلوثي ومحمود علاء وإمام عاشور وطارق حامد ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

 

وتفتتح مباريات المرحلة الثالثة من الدوري المصري الممتاز اليوم الخميس بلقاء البنك الأهلي ضد الاسماعيلي ومصر المقاصة ضد سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب ضد طلائع الجيش والجونة ضد فاركو وبيراميدز ضد الاتحاد السكندري.

 

كذلك تشهد المرحلة غدا الجمعة لقاء سموحة ضد الشرقية للدخان وغزل المحلة ضد إنبي وفيوتشر ضد المصري البورسعيدي وتختتم بقمة الأهلي والزمالك.

 

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق منافسات المرحلة الثالثة :

 

 

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *